السياحة والترفية

هيلتون توقع اتفاقية مع شركة مشارق للاستثمار لافتتاح ” كونراد الرياض لايسن” Conrad Riyadh Laysen Valley في عام 2025م

الساحات العربية ـ رشاد اسكندراني

أعلنت هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) عن توقيع اتفاقية مع شركة مشارق للاستثمار لافتتاح Conrad Riyadh Laysen Valley في بداية عام 2025. سيكون فندق Conrad Hotels & Resorts هو الثاني للعلامة التجارية في المملكة العربية السعودية ، حيث ينضم إلى Conrad Makkah.

سيمثل كونراد الرياض لايسن فالي دخول العلامة التجارية إلى قلب الرياض ، حيث سيقدم تصميمًا جريئًا وتجارب ضيوف عالمية المستوى إلى العاصمة السعودية. سيضم الفندق المكون من 170 غرفة مسبحًا داخليًا ومركزًا للياقة البدنية ومنتجعًا صحيًا فاخرًا وسبع قاعات اجتماعات تمتد على مساحة تزيد عن 500 متر مربع ومنافذ متعددة لتناول الطعام ، مما يوفر للضيوف فرصة كبيرة لاستكشاف مرافقه الترفيهية والطهي.

يقع كونراد الرياض وادي لايسن في واحد من أبرز المشاريع العقارية الراقية ومتعددة الاستخدامات في الرياض ، وادي لايسن. يقع الفندق مقابل الحي الدبلوماسي بالمدينة (DQ) وبالقرب من الديوان الملكي في المملكة ومراكز الأعمال التجارية ، وسيكون الفندق بمثابة نقطة التقاء مناسبة لكل من المقيمين والمسافرين من رجال الأعمال الدوليين.

تمتد فنادق ومنتجعات كونراد عبر خمس قارات مع أكثر من 40 فندقًا ، وتخلق ارتباطًا سلسًا بين التصميم الجريء والتجارب المؤثرة والفن المعاصر المنسق لإلهام المسافر الفاخر الواعي. وفاءً برؤيته التأسيسية ، يشتهر كل فندق من فنادق كونراد بخدماته الهادفة ، فضلاً عن قدرته المميزة على ربط المسافرين ذوي العقلية العالمية بالثقافات المحلية بشكل أصيل.

وتعليقًا على التوقيع ، قال كارلوس خنيصر ، نائب الرئيس للتطوير ، الشرق الأوسط وإفريقيا ، هيلتون: “لا يمكن إنكار أن وادي لايسن هو أحد أكثر المشاريع الفاخرة متعددة الاستخدامات في المملكة العربية السعودية ، مما يجعله متوافقًا تمامًا مع كونراد. ماركة. نحن في هيلتون متحمسون للغاية لإمكانية تشغيل هذا الفندق الفاخر ذو المستوى العالمي في قلب حكومة المدينة والمركز الوزاري وفي محيط استثنائي “.

وتعليقا على الإعلان قال م. وقال عبد العزيز الزامل ، الرئيس التنفيذي لشركة مشارق للاستثمار: “تم الإعلان عن هذا الفندق في الأصل كجزء من مجموعة هيلتون كوريو ، وسيتم افتتاح هذا الفندق تحت علامة فنادق ومنتجعات كونراد ، بما يتماشى مع رؤية جديدة لوادي لايسن. يسعدنا أن نتشارك مع هيلتون لجلب كونراد الرياض وادي لايسن إلى قلب الرياض ونتطلع إلى إنشاء مركز فاخر لتلبية العدد المتزايد من المسافرين إلى العاصمة السعودية “.

مع وجود خطط لزيادة تواجدها في المملكة العربية السعودية إلى أكثر من أربعة أضعاف خلال السنوات القليلة المقبلة ، تستفيد هيلتون من التطورات العقارية الرئيسية ، بما في ذلك وجهات السفر للأعمال والترفيه ، لدعم التوسع في محفظتها المحلية.

تدير هيلتون حاليًا 16 فندقًا في المملكة العربية السعودية مع خطط لافتتاح أكثر من 50 فندقًا جديدًا عبر 10 من علاماتها التجارية ، مما يجعل البلاد أكبر سوق لخطوط الأنابيب للشركة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. تشمل المشاريع إدخال علامات تجارية جديدة مثل LXR Hotels & Resorts و Canopy by Hilton و Embassy Suites by Hilton و Hampton by Hilton. تخطط الشركة لتوسيع محفظتها إلى أكثر من 75 عقارًا في المملكة العربية السعودية خلال السنوات القادمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat