ساحة التقنية

إحداث نقلة نوعية في عالم الخدمات المصرفية الرقمية : متجر  HUAWEI AppGallery يتعاون مع أفضل التطبيقات المصرفية في المملكة العربية السعودية 

الساحات العربية ـ رشاد اسكندراني

في عصر التقدم التقني المتسارع، برزت خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) كرائد في تأسيس علاقات تعاون مع بعض التطبيقات المصرفية الأكثر تأثيراً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن بين شركائها المتميّزين، مصرف الراجحي والبنك الأهلي السعودي وبنك الرياض ومصرف الإنماء والبنك السعودي البريطاني (ساب). وإلى جانب الدور المهم الذي يلعبه هذا الترابط الوثيق في إحداث تحول حاسم في مشهد الخدمات المصرفية الرقمية في المنطقة، فهو يعزز أيضاً تجربة المستخدم لكافة حاملي أجهزة هواوي. 

تزخر المملكة العربية السعودية بمجموعة من المؤسسات المصرفية الرائدة التي دأبت على تسخير إمكانات متجر  AppGallery من هواوي لعرض تطبيقاتها المبتكرة. ولكل واحد من هذه التطبيقات نقاط قوة وركائز محورية فريدة: 

مصرف الراجحي: يشتهر تطبيق مصرف الراجحي بمجموعته الشاملة من الخدمات المالية، ويتيح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى حساباتهم وإجراء المعاملات وإدارة شؤونهم المالية بسهولة لا مثيل لها. 

البنك الأهلي السعودي: من خلال تركيزه على تسخير واجهات سهلة الاستخدام، يعمل تطبيق البنك الوطني السعودي على جعل مهام إدارة الشؤون المالية أكثر سهولة وبساطة، مما يوفر للمستخدمين أدوات ذكية لتولي إدارة وتتبّع أصولهم النقدية. 

بنك الرياض: يحظى تطبيق بنك الرياض بحضور لافت ومتميز من خلال مزاياه الأمنية المتطورة، مما يمكّن المستخدمين من إجراء عمليات دفع آمنة عبر خاصية التعرف على الوجه، والمصادقة باستخدام بصمة الإصبع، وبالتالي ضمان أعلى درجات الأمن في المعاملات. 

مصرف الإنماء: يعد تطبيق مصرف الإنماء منارة للابتكار التقني، حيث يوفر للمستخدمين إمكانية الوصول السلس إلى حساباتهم ويتيح إجراء معاملات سريعة وآمنة. 

إنجاز: تقوم شركة انجاز لخدمات المدفوعات بتلبية كافة متطلبات العملاء تحت سقف واحد من خلال تقديم حلول مالية متكاملة تشمل التحويلات المالية الدولية والمحلية برسوم وأسعار صرف تنافسية للغاية، سداد الفواتير وأكثر من ذلك. 

إن علاقات التعاون الوثيقة بين خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) وهذه التطبيقات المصرفية الرائدة تضع في متناول مستخدمي هواوي مجموعة كبيرة من المزايا الاستثنائية والقيّمة. بداية وقبل كل شيء، يوسّع هذا التآزر نطاق الخدمات المالية بحيث يجعلها متاحة للجميع. ومن خلال دمج التطبيقات المصرفية المميزة في متجر  AppGallery من هواوي، يتمكّن المستخدمون من إدارة حساباتهم بسهولة وإجراء معاملاتهم في أي وقت ومن أي مكان. وفضلاً عن ذلك، تحظى التطبيقات بالاستفادة من التقنيات المتقدمة، مثل خاصية التعرف على الوجه والمصادقة باستخدام بصمة الإصبع، مما يضمن عمليات دفع آمنة. 

تتيح الشراكات التي تم تأسيسها مع خدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS)  منافع جمّة للتطبيقات المصرفية ذاتها. ولعل من أبرز تلك المزايا أن هذه التحالفات تتيح منصة مواتية للانفتاح على جمهور أكبر من مستخدمي أجهزة هواوي. وبالنظر إلى ما تحظى به المملكة العربية السعودية من مكانة بارزة كسوق محوري بالنسبة لشركة هواوي، تعمل هذه الشراكات على تمكين التطبيقات المصرفية من توسيع نطاق انتشارها ووصولها إلى العملاء المحتملين بشكل أكبر. كما تساهم علاقات التآزر الإستراتيجية هذه في تحسين أساليب تقديم الخدمات المصرفية لمستخدمي أجهزة هواوي، مما يتيح لهم مزيداً من الراحة والملاءمة في إدارة شؤونهم المالية. وهذا بدوره، يؤدي إلى زيادة احتمالات الاستخدام المتنامي للتطبيق. 

تمثل التحالفات الإستراتيجية بين خدمات خدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS)  والتطبيقات المصرفية البارزة في المملكة العربية السعودية منعطفاً حاسماً في عالم الخدمات المصرفية الرقمية في جميع أنحاء المنطقة. واليوم، تبرز علاقات التعاون والتآزر الراسخة هذه، التي تنطوي على قدر هائل من المزايا المتبادلة لكل من مستخدمي هواوي والتطبيقات المصرفية ذات الصلة، على أهبة الاستعداد لإعادة تشكيل ملامح المسار المستقبلي للخدمات المصرفية الرقمية في المملكة العربية السعودية. وبالنظر إلى الصلة الوثيقة والمتشابكة بين التقنية المتطورة والخدمات المصرفية، فإن هذا التعاون يبشر بعصر جديد من الملاءمة والأمان وتمكين الجميع من إدارة شؤونهم المالية. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat