أخر الأخبار

مهرجان صيف البصر ٤٣ غير…

خلود الميزاني_ بريدة

يحتضن منتزه الأمير فيصل بن مشعل بن سعود فعاليات مهرجان صيف البصر 2023 بمركز البصر. وذلك لمدة 45 يومًا حتى منتصف شهر أغسطس حتى يتمكن للزوار التمتع بأجواء المهرجان طوال الاجازة الصيفية.

وقد أصبح مهرجان صيف البصر 2023 يتصدّر المهرجانات الصيفية على مستوى المملكة من خلال أرقام استثنائية غير مسبوقة. وقفزات متنوعة ونجاح باهر، وتميز بتوافد الأسر السعودية والسائحين.

وأوضح المدير التنفيذي لمهرجان صيف البصر أحمد اليحيى، المهرجان بالفعاليات الجديدة والمتنوعة التي تواكب الترفيه والسياحة وفنون الطهي خلال الإجازة الصيفية.

ويعمل المهرجان على خلق فرصًا جديدة ومشاريع متنوعة. ومنها الأسر المنتجة من مساحة للإبداع من خلال تدريب وتعليم الزوار كيفية تحضير وتجهيز المأكولات الشعبية السعودية. كما أنه تم إطلاق أكبر وأضخم مدينة ألعاب كهربائية متكاملة لتخدم كافة الفئات العمرية.

وفتحت إدارة المهرجان لكل شاب وشابة ممن يملكون المواهب العمل، وخصصت لهم مساحات لنثر جمال أعمالهم. كما دعا المدير التنفيذي كافة الزوار للحضور والاستمتاع بمشاهدة الفعاليات والمسابقات والجوائز.

وأوضحت بلدية البصر أن مهرجان صيف البصر يضم عددًا كبيرًا من الفعاليات المقامة يوميًا من الساعة السابعة مساءً، حيث تتضمن أكثر من 50 فعالية من الأنشطة المتنوعة التي تواكب تطلعات الزوار والمتنزهين، من أسر منتجة وحرفيين ومقاهي ومطاعم، وسط مجموعة من البرامج والفعاليات الترفيهية التي تستهوي جميع طبقات المجتمع.

اقرأ أيضاً: مهرجان صيفنا هائل 2023

وبيّنت البلدية أن المنتزه يحتضن سنويًا العديد من المهرجانات المتنوعة ويعد من أهم أماكن جذب السياحة والاستثمار في المنطقة ويتميز بموقعه داخل المناطق الريفية على طريق الملك فهد، وقربه من المراكز والقرى والمحافظات المجاورة كما تقدم بلدية البصر ممثلة في إدارة الاستثمارات الكثير من الفرص الاستثمارية في الحدائق والأماكن التابعة لنطاق خدمات البلدية وتدعوا وتشجع المستثمرين على الاستثمار في الأرياف الغربية لمدينة بريدة، مقدمة لهم جميع وسائل الدعم اللازمة والتسهيلات لإنجاح استثماراتهم في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى