ساحة المتنوعات

ردتاغ تطلق فعالية ترفيهية مخصصة لموسم العودة إلى المدارس 

الرياض ـ زبيده حمادنه

كشفت ردتاغ، العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق فعالية ترفيهية في متاجرها في المملكة العربية السعودية بتاريخ 10 و11 أغسطس الحالي احتفاءً بموسم العودة للمدارس. وتتضمن الفعالية المجانية عروض خفة وتجارب الرسم على الوجوه للأطفال وأكياس هدايا والأزياء التنكرية، كما تتوفر لفترة محدودة حسومات بقيمة 40% على التشكيلة المخصصة لموسم العودة للمدارس التي أطلقتها العلامة في شهر يوليو الماضي.  

 

ويمكن للأهل والأطفال حضور الفعالية في متاجر ردتاغ في العثيم مول بالدمام وطريق الملك عبدالله بالرياض في 10 أغسطس بين الساعة 7 و10 مساءً. وتُقام الفعالية في اليوم التالي في متاجر العلامة ضمن الأندلس مول في جدة وبن جلاله بلازا في خميس مشيط بين الساعة 7 و10 مساءً. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في ردتاغ: “حرصت العلامة على تحديد مواعيد ومواقع الفعاليات بعناية فائقة لضمان سهولة الوصول لجميع المتسوقين من مختلف الأعمار”. 

 

وأضاف: “لطالما اختلطت المشاعر المتعلقة بالعودة إلى المدارس بين الفضول وحب المعرفة والحزن على انقضاء فترة العطلات الصيفية. ولذا، تسعى ردتاغ إلى إضفاء مشاعر البهجة والسعادة على موسم العودة للمدارس من خلال إطلاق هذه الفعاليات الترفيهية الضخمة وتوفير أجمل التشكيلات وأفضل الحسومات مع اقتراب نهاية العطلة الصيفية”. 

 

وتتضمن تشكيلة “هيا نلعب” مجموعة واسعة من الأزياء والإكسسوارات المخصصة والمستوحاة من عالم شخصيات الأطفال المحبوبة والتي تتماشى مع عنوان التشكيلة، وتستمد تصاميمها من عدد من الشخصيات المتنوعة مثل باربي وباتمان وسبايدر مان وكوكوميلون وسونيك وهيدجهوج، وغيرهم الكثير من الشخصيات المؤثرة التي تزيّن قمصان التي شيرت والقمصان والأطقم المتطابقة والمناسبة للفتيان والفتيات. وتقدم ردتاغ تشكيلة مخصصة للكبار تتميز بالتصاميم البسيطة، حيث تضم رسومات وطبعات حيادية اللون مستوحاة من العديد من المسلسلات الشهيرة مثل مسلسل فريندز.  

 

وتوفر التشكيلة الجديدة إكسسوارت مميزة تشمل الحقائب المستوحاة من الشخصيات والحقائب الأنيقة المزودة بعجلات، والتي تأتي مع صناديق حفظ طعام وحقائب طعام وحقائب صغيرة وعبوات مياه في مجموعات من ثلاثة أو أربعة أو خمسة قطع، لتلبي تطلعات وتفضيلات جميع المتسوقين. كما قال شهباز شيخ: “تشهد تشكيلة العودة للمدارس الجديدة إقبالاً كبيراً، ما ألهمنا لإطلاق فعالية ترفيهية وحسومات خاصة على أجمل القطع. ونأمل أن تحظى فعاليات العودة للمدارس بهذا الإعجاب الكبير كل عام”.  

 

وتتمحور فلسفة العلامة خلال السنوات الأخيرة حول تقديم تصاميم تلائم مختلف التفضيلات وتوفر الراحة للعملاء، فتقدم مجموعة من المزايا والخدمات المريحة مثل خدمة الاستبدال بأي وقت وبأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة خبيرة الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. وتسعى ردتاغ إلى تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت ردتاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو. 

 

لمزيدٍ من المعلومات والاطلاع على فعالية العودة للمدارس في المملكة العربية السعودية واستكشاف آخر تشكيلات العلامة، يرجى الضغط على الرابط

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى