الرياضة

برشلونة يقلب الطاولة على توتنهام برباعية لهدفين وحقق كأس جوان جامبر

نجح فريق برشلونة في مواصلة هيمنته على كأس جوان جامبر، بعدما قلب الطاولة علىتوتنهام بتحقيق الفوز 4/2 على ملعب مونتجويك.

برشلونة بدأ اللقاء بمعظم عناصره الأساسية، بتواجد تير شتيجن ومن أمامه رونالدأراوخو، جول كوندي، إريك جارسيا، أليخاندرو بالدي، وبخط الوسط أوريول روميووفرينكي دي يونج وبيدري، وبالهجوم جافي ورافينيا وروبرت ليفاندوفسكي.

وعلى الجانب الآخر قاد ريتشارليسون هجوم توتنهام، في ظل غياب هاري كين المرشحللانتقال إلى بايرن ميونخ خلال هذا الصيف.

الأفضلية كانت لصالح برشلونة في البداية، حيث نجح ليفاندوفسكي في تسجيل الهدفالأول للفريق الكتالوني بالدقيقة الثالثة من عمر اللقاء ليضع فريقه في المقدمة.

توتنهام لم ينتظر كثيرًا من أجل تعديل النتيجة، حيث أحرز لاعبه أوليفر سكيب الهدفالأول من كرة ارتدت من القائم، قبل أن يحرز الهدف الثاني بكرة رأسية رائعة في الدقيقة36.

وفي الوقت الذي كانت تسير فيه الأمور نحو فوز الفريق اللندني، اشتعلت المباراة في آخر10 دقائق بتسجيل برشلونة لثلاثية لفيران توريس، أنسو فاتي وعبد الصمد الزلزوليليخرج منتصرًا بنتيجة 4/2.

الأمور تغيرت تمامًا فور نزول النجم الشاب لامين يامال الذي دخل في الدقيقة 80 بدلًا منإريك جارسيا، حيث صنع التعادل فور نزوله إلى أرض الملعب.

وتعتبر هذه المباراة بمثابة الاستعداد الأمثل لبرشلونة الذي يبدأ الموسم الجديد بمواجهةخيتافي يوم 13 أغسطس الجاري، طمحًا في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني الذيحصده الموسم الماضي.

يذكر أن برشلونة بهذا الفوز واصل هيمنته على كأس جوان جامبر، حيث لم يُتوج أي فريقآخر باللقب منذ عام 2012، عندما تُوج وقتها فريق سامبدوريا الإيطالي باللقب الوديالذي يُقام ببداية كل موسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى