ساحة المتنوعات

بو ريفاج بيسترو: مطعم يجمع ما بين الفخامة والترف والنكهات العالمية الفريدة في رحلة ذوقية منقطعة النظير لدى جراند ميلينيوم الخليج التجاري

الساحات العربية ـ رشاد اسكندراني

دعا فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري عشاق التجارب الفاخرة لخوض رحلة ذوقية منقطعة النظير في مطعمه المميز “بو ريفاج بيسترو” الذي يتربع في قلب مبناه الرائع مشكلًا واحةً باريسيةً ساحرة محاطةً بالفخامة من كل جانب، حيث سيكون الضيوف على موعد مع أشهى الأطباق العالمية وألذ النكهات الفرنسية و الشرق أوسطية التي تجمع ما بين العراقة والأصالة والحداثة والابتكار. 

سمفونية عذبة من النكهات: غداء العمل الفاخر 

يدعو مطعم “بو ريفاج بيسترو” ضيوفه لدخول عالمه المذهل والاستمتاع بسمفونية النكهات العذبة التي يعزفها فريقه الرائع من الطهاة المحترفين، الذي يجمع كل ما يملك من مهاراتٍ وفنونٍ طهوية ليقدمها لهم في عرض غذاء العمل الفاخر، فبمجرد دخولهم إلى المطعم، سيستشعرون الأجواء الراقية والمرحّبة، ويستنشقون عبق النكهات العطرة التي تبشرهم بروعة التجربة الذوقية التي تنتظرهم.  

 

تبدأ الأسعار من 105 درهم إماراتي للشخص الواحد، تشمل الماء أو الشاي أو القهوة. 

من الاثنين إلى الجمعة|12:00 ظهرًا – 3:00 عصرًا 

 

حلّق بحواسك إلى آفاقٍ جديدة: الفخامة على أصولها مع المحار والمشروبات الفاخرة 

كجزءٍ من التزامه بمنح ضيوفه أروع التجارب الذوقية وأكثرها فخامةً، يقدم مطعم “بو ريفاج بيسترو” طبق المحار من خليج دبا الشهي الذي يحصد بعناية على يد فريقٍ من الخبراء المختصين، إلى جانب طيفٍ واسع من المشروبات الفاخرة الخاصة بالمطعم. ولإضفاء مزيدٍ من الروعة على هذه التجربة الذوقية الفريدة، يقدم المطعم لضيوفه ما لذ وطاب من المأكولات الشرق أوسطية المفضلة لديهم. 

 

السعر: 265 درهم إماراتي – 6 محارات مع كأسين من المشروبات الفاخرة | 895 درهم إماراتي – 12 محارة مع زجاجة من المشروبات الفاخرة. 

يوميًا بدءً من الساعة 1:00 ظهرًا 

ساعة المرح: أجواء باريسية مفعمة بالفخامة 

يصحب “بو ريفاج بيسترو” ضيوفه في رحلة باريسية حالمة تتيح لهم قضاء أمتع اللحظات بعيدًا عن روتين الحياة وضغوطها اليومية، وذلك من خلال فترة “ساعة المرح” التي تنقلهم إلى شوارع باريس وأزقتها العتيقة، حيث تجتمع أغرب المشروبات الفاخرة مع أشهى المأكولات الفرنسية الطازجة ليحصل الضيوف على  تجربة فريدة تفوق الوصف. 

 

السعر: 35 درهم إماراتي (تشكيلة مختارة من المشروبات الفاخرة) 

يوميًا من الساعة 4:00 عصرًا وحتى الساعة 7:00 مساءً 

 

 

للحجز والاستفسار بخصوص عروض المطاعم، يرجى الاتصال أو التواصل عبر تطبيق واتساب على الرقم +971 56 682 9268  أو التواصل عبر البريد الإلكتروني beaurivage.gmbb@millenniumhotels.com  

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى