السياحة والترفية

هيلتون تخطط لمضاعفة وجودها في المملكة العربية السعودية بأكثر من أربع مرات حجمه الحالي

الساحات العربية ـ رشاد اسكندراني

من المتوقع أن يتم افتتاح فندق كانوبي باي هيلتون بورتا جدة في عام 2028، وسيضم 149 غرفة و55 شقة فندقية، بالإضافة إلى منافذ عالمية المستوى لتناول الطعام والشراب، بما في ذلك مطعم متخصص، ومطعم نموذج على السطح، وهي من المزايا الخاصة بفنادق كانوبي، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل، ومسبح خارجي، وقاعة اجتماعات تغطي حوالي 300 متر مربع. وسيضم الفندق أيضاً كانوبي سنترال، وهو مكان للراحة والترفيه والتجزئة، يضم مناطق مختلفة تتكيف مع احتياجات الضيوف طوال فترة إقامتهم. وسيوفر كانوبي باي هيلتون بورتا جدة تجربة إقامة راقية مستوحاة من البيئة المحلية، مدعمة بتصاميم داخلية رائعة وخيارات متنوعة لتناول الطعام حسب الطلب، تعكس جوهر أسلوب العلامة التجارية كانوبي باي هيلتون المفعم بالطاقة.

ومن الفنادق الأخرى التي تم الإعلان مؤخراً عن توقيع اتفاقيات لتشييدها في المملكة العربية السعودية:

  • والدورف أستوريا الدرعية – سيتم تشييد هذا الفندق الرائع المكون من 200 غرفة، والذي سيتم افتتاحه في عام 2028، في موقع متميز بمدينة الدرعية، تحيط به مطاعم راقية ومتاجر تجزئة فاخرة ومساكن ومعارض فنية ومتاحف. 
    • فنادق ومنتجعات إل إكس آر – الدرعية – هذا الملاذ المنعزل، الذي سيتم افتتاحه في عام 2026، سيضم 80 غرفة ضيوف مصممة بعناية فائقة وفلل ساحرة، توفر لزوار الدرعية ملاذاً ومعتزلاً للهدوء والاسترخاء. 
    • كانوبي باي هيلتون الخبر واجهة أجدان المائية – يقع هذا الفندق المكون من 120 غرفة والمقرر افتتاحه في عام 2026، في مكان مثالي على الكورنيش بجوار بوليفارد أجدان، وجهة التسوق والترفيه الراقية.
    • فندق دبل تري باي هيلتون الأندلس مول جدة – من المقرر افتتاح هذا الفندق المكون من 164 غرفة والملحق بالأندلس مول في جدة، في العام المقبل.
    • فندق دبل تري باي هيلتون جدة المروة – يقع هذا الفندق المكون من 178 غرفة على مقربة من مطار الملك عبد العزيز الدولي، وعلى زاوية شارع حراء الحيوي.
    • فندق هامبتون باي هيلتون قرية نيوم المجتمعية- من المتوقع افتتاح هذا الفندق في وقت لاحق من هذا العام، وسوف يضم 201 غرفة ضيوف.
    • فندق هامبتون باي هيلتون حفر الباطن– سيضم 150 غرفة، ومن المقرر افتتاحه في عام 2026.

جدير بالذكر أن مجموعة هيلتون تدير حالياً 16 فندقاً في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك والدورف أستوريا جدة – قصر الشرق، وكونراد مكة، وفندق ومساكن هيلتون الرياض. وتخطط المجموعة لتشييد أكثر من 50 فندقاً خلال السنوات القادمة، بما في ذلك إدخال علامات تجارية جديدة مثل فنادق ومنتجعات إل إكس آر، وكانوبي باي هيلتون، وإمباسي سويتس باي هيلتون، وهامبتون باي هيلتون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى