أخر الأخبار

إدارة تعليم المجمعة تُباشر صيانة وتهيئة المدارس

سعيد عوضه

باشرت إدارة تعليم المجمعة ممثلة بإدارة شؤون المباني منذ وقت مبكر، صيانة وتهيئة المدارس؛ وذلك ضمن خططها واستعداداتها المبكرة لانطلاق العام الدراسي الجديد 1445هـ، محققة بذلك نسب جاهزية عالية، وذلك بإشراف مباشر من مدير التعليم بمحافظة المجمعة الأستاذ يوسف بن عبداللطيف الملحم.

ورفع “الملحم” شكره للقيادة الرشيدة على ما توليه للتعليم من عناية واهتمام، ولوزارة التعليم على الدعم؛ لإيجاد تعليم نوعي ومتميّز، للمساهمة في تحقيق مستهدفات الرؤية الوطنية 2030، وللإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض على المُساندة.

وأكّد سعادته حرص تعليم المجمعة على تهيئة البيئة التعليمية المُساعدة على تحقيق الأهداف لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات، مُشيرًا إلى الدور الكبير للبيئة التعليمية الجيّدة في تحقيق ذلك.

وأضاف “الملحم” أن الاستعداد المُبكر يُسهم في تحقيق بداية جادة لعام دراسي ناجح يحقق الطموحات والأهداف المنشودة ؛ مُتطلعين في الوقت ذاته أن يكون العام الدراسي عامًا مُتميزًا وعلى مُستويات عالية من الجاهزية بتعاون وتضافر جهود الجميع.

هذا وقد انطلقت لجنة الاستعداد والتهيئة لبدء العام الدراسي 1445هـ بأعلى معايير الجودة والتميز حيث قامت فرق العمل بتعليم المجمعة منذ وقت مبكر بعمليات أعمال الاستعداد بالتنفيذ الأفضل لخطط الاستعداد على كافة الأصعدة وتنسيق الجهود في هذا الصدد.

الجدير بالذكر تستقبل إدارة تعليم المجمعة هذا الاسبوع المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية للعام 1445هـ لإنهاء كل إجراءات التعاقد من خلال تشكيل اللجان الإشرافية والتنظيمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat