الرياضة

إنتر ميلان يفوز على باريس سان جيرمان بهدفين لهدف في مباراة ودية

حقق نادي إنتر ميلان الانتصار على حساب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، في إطار استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم الجديد، وأقيمت أحداث المباراة على الملعب الأوليمبي في اليابان.اللقاء شهد انحصار اللعب في وسط الملعب، في بداية المباراة، دون تشكيل أي خطورة تذكر خلال مجريات الدقائق الأولي من عمر المباراة بصورة نهائية خلال الدقائق الأولي من عمر المباراة.
استحوذ باريس سان جيرمان على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي نادي إنتر ميلان في وسط ملعبهم خلال مجريات اللقاء.
ولم ينجح باريس سان جيرمان أو إنتر ميلان في تسجيل أي أهداف في الشوط الأول من المباراة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وتمكن نادي باريس سان جيرمان من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 63 من عمر اللقاء، عن طريق فيتور فيريرا لاعب نادي باريس سان جيرمان، الذي سدد الكرة داخل الشباك.
وعادل نادي إنتر ميلان النتيجة في الدقيقة 81 من عمر اللقاء، عن طريق سيباستيانو إيسبوسيتو بتصويبة قوية سكنت شباك دوناروما ليعادل النتيجة بين الفريقين.
ونجح نادي إنتر ميلان في خطف هدف الانتصار في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، عن طريق ستيفانو سينسي، لينتهي اللقاء بانتصار إنتر بهدفين مقابل هدف وحيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى