أخر الأخبار

تعيين “أصول” للإشراف على إدارة محفظة العقارات للتأمينات الاجتماعية

الرياض ـ زبيده حمادنه

أطلقت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية (“المؤسسة”) ذراعها العقاري الجديد شركة أصول المتكاملة العقارية (“أصول”)، في خطوة هامة لتطوير أداء واحدة من أكبر المحافظ العقارية الاستثمارية المحلية المتنوعة في المملكة.
تتضمن المحفظة أكثر من 29 أصلاً عقارياً من أبرزها المدينة الرقمية، وغرناطة مول، ومجمع غرناطة للأعمال، وأبراج العليا، ومباني فندقية بالمدينة المنورة، ومدينة أبحر.

أطلقت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية (“المؤسسة”) ذراعها العقاري الجديد شركة أصول المتكاملة العقارية (“أصول”)، في خطوة هامة لتطوير أداء واحدة من أكبر المحافظ العقارية الاستثمارية المحلية المتنوعة في المملكة، حيث أصبحت أصول مسؤولة عن إدارة كامل محفظة العقارات المحلية المدرة للدخل التابعة للتأمينات الاجتماعية. وتسعى الشركة إلى الارتقاء بخدمات إدارة الأصول العقارية لتكون إحدى الشركات القيادية في مجالها على المستوى المحلي ونموذجاً متميزاً، وذلك من خلال رفع الكفاءة التشغيلية ومواكبة أحدث الأنظمة والمعايير العالمية الرائدة في المجال بما ينعكس على تحسين تجربة العملاء.

وتدير “أصول” أكثر من 29 أصلاً عقارياً وتجارياً وسكنياً في جميع أنحاء المملكة، وهي تتألف من أكثر من 1700 مبنى، بمساحة إجمالية قابلة للتأجير تبلغ 4 ملايين متر مربع، وتأتي هذه الخطوة بعد دمج كافة الإدارات والأذرع العقارية التاريخية السابقة لمؤسسة التأمينات الاجتماعية في شركة أصول والاستحواذ على كافة أعمالهم في إدارة عقارات المؤسسة بما في ذلك “جودة”، و”رزا”، وقسم إدارة العقارات داخل المؤسسة.
وتشمل هذه الأصول المدينة الرقمية – وهو مجمع متعدد الاستخدامات يضم العديد من المساحات التجارية والسكنية والمتاجر، وتشكيلة فريدة من المطاعم والمقاهي في حي النخيل، وغرناطة مول، وهو مجمع تجاري مميز متعدد الاستخدامات ويقع في حي غرناطة بالرياض، ومجمع غرناطة للأعمال، الذي يعد مجمعاً تجارياً ضخمًا، يضم 11 مبنى، بمساحة 131,867 متراً مربعاً من المكاتب التجارية، وعدداً من المطاعم والمقاهي ، كما تشمل الأصول أبراج العليا، وثلاثة مبان بالمدينة المنورة، ومشروع سكني يتألف من أكثر من 2500 شقة حديثة بمدينة أبحر، بالإضافة إلى العديد من المشاريع الأخرى التي صممت بشكل عصري يتناسب مع تطلعات السوق الحديثة.
ضمن استراتيجيتها الشاملة لإدارة الأصول لكافة الممتلكات والعقارات التابعة للمؤسسة، تهدف أصول إلى تعظيم قيم الممتلكات وعوائد الاستثمار ، وذلك من خلال التركيز على رضا العملاء، وتقديم الخدمات الأساسية التي تلبي تطلعات المستأجرين والمستفيدين من هذه الخدمات، واستخدام أفضل الممارسات والمعايير الدولية للقيام بذلك، والاستفادة من شبكة علاقاتها وشراكاتها الواسعة وفريق عملها المكون من الخبراء المحليين والدوليين، وهو الأمر الذي سيسهم في ضمان تلبية المتطلبات سريعة التطور للمواطنين السعوديين والمقيمين والمستثمرين.
وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة أصول عبد الفتاح كردي: “في الوقت الذي تخطو فيه المملكة خطوات هائلة نحو تحقيق إمكاناتها كوجهة استثمارية عالمية رائدة، فإن كافة منسوبي أصول حريصين على المساهمة في تطوير المحفظة العقارية للتأمينات الاجتماعية، وذلك من خلال تقديم أعلى مستوى من الخدمات إلى المستأجرين والمستفيدين من هذه الخدمات، ويأتي ذلك انطلاقًا من منهجيتنا المرتكزة على تقديم أفضل خدمة عملاء وأفضل قيمة مضافة، فإن عملنا موجه بالكامل نحو النهوض وتطوير المحفظة التي كلفنا بإدارتها وجعلها واحدة من أفضل المحافظ الاستثمارية إداريًا في المملكة. وترتكز إستراتيجيتنا على الجودة والتميز في الخدمة في كل خطوة نقوم بها، ولهذا، نحن نسعى إلى الارتقاء بتجربة العملاء بشكل كبير، والتي بدورها ستزيد من قيمة المحفظة وعائداتها”.
هذا، ويتم الإشراف على أنشطة أصول من قبل شركة حصانة الاستثمارية، التي تعد شركة إدارة الاستثمار التي تدير محفظة التأمينات الاجتماعية الاستثمارية . ولمعرفة المزيد عن أصول، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني/ Osoolre.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat