الرياضة

بايرن ميونيخ يحدد سعر بيع ساديو ماني

رفع نادي بايرن ميونخ الألماني سعر بيع لاعبه السنغالي ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد وصول العديد من العروض لإدارة البافاري.
واستقر بايرن ميونخ على بيع ساديو ماني هذا الصيف بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة المدرب توماس توخيل لعدم تقديمه المستوى المطلوب في الموسم الماضي بعد انضمامه من ليفربول.
ووفقًا لشبكة ” سكاي سبورتس الألمانية ” ، فإن ساديو ماني أصبح غير مرغوب فيه داخل البايرن بالرغم من رغبة اللاعب في البقاء لموسم إضافي من أجل إقناع مسؤولو النادي والجماهير بإمكانياته الفنية.
وأضافت الشبكة أن بايرن ميونخ رفع سعر بيع ماني من 20 مليون يورو إلى 32 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت والإضافات للصفقة.
وأشارت التقارير إلى أن قرار البايرن برفع سعر بيع ماني جاء بسبب دخول أكثر من ناد في مفاوضات لضمه أبرزها العروض القادمة من المملكة العربية السعودية بعد اهتمام النصر وأهلي جدة بضمه.
وكان توماس توخيل قد اعترف برغبته في الاعتماد على كومان وجنابري في مركز الجناح الإيسر قائًلا: ” “سيكون الأمر معقدًا للغاية بالنسبة لماني في الفترة القادمة، نحن صادقون للغاية مع بعضنا البعض وهو يعرف مكانة النادي”.
كلف انتقال ساديو ماني إلى بايرن ميونخ خزائن النادي الألماني 20 مليون يورو دفعها إلى ليفربول الإنجليزي الصيف الماضي، في الوقت الذي يرغب فيه البايرن تحقيق أكبر استفادة من بيعه هذا الصيف بعد رغبة العديد من الأندية بضمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى