أخر الأخبار

رئيس بلدية النعيرية يتفقد ميدانياً سير عدد من المشاريع التنموية بالمحافظة

الساحات العربية ـ رشاد اسكندراني

تفقد رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس محمد بن علي اليامي عدداً من مشاريع البلدية التنموية خلال جولة ميدانية بأحياء ومداخل المحافظة، رافقه فيها عدد من مديري الإدارات ومهندسي المشاريع ومقاولي البلدية.

وشملت الجولة، الممشى الرياضي والصحي بالمدخل الشرقي (طريق الدمام – حفر الباطن)، وأعمال السفلتة بالمخططات الداخلية للمحافظة.

وتأتي المشاريع الحالية التي تنفذها البلدية ضمن جهودها في أنسنة المدن، وجودة الحياة، وتسعى الى تقديم المزيد من العمل والجهد للارتقاء بالعمل البلدي والخدمات المقدمة لسكان المحافظة وزوارها، كما تهدف هذه الجولة إلى التأكد من جودة سير العمل وسرعة الإنجاز، بتوفير أعلى معايير الجودة في التنفيذ، مما يعكس بشكل إيجابي على خارطة التنمية في النعيرية.

كما شملت الجولة الوقوف على أعمال زراعة المسطحات الخضراء بالممشى الرياضي والصحي بالمدخل الشرقي، حيث تم مؤخرًا زراعة (3000 م2) من المسطحات الخضراء به، بالإضافة إلى زراعة أشجار الظل والزينة بمحيط الممشى، وكذلك أعمال تطوير دوار المدخل الغربي الواقع بتقاطع (شارع الملك فهد – سوق الأنعام)، والذي تم إنشاؤه حديثاً ضمن جهود البلدية في معالجة التقاطعات الحرجة.

إضافة الى الوقوف على أعمال فتح وردم وتسوية الشوارع بالأحياء الداخلية للمحافظة، ضمن مشاريع سفلتة، وأرصفة، وإنارة للطرق الرئيسية، والمخططات الداخلية للمحافظة.

وفي نهاية الجولة أكد المهندس ” محمد اليامي ” على حرص البلدية بتقديم وتوفير الخدمات وسبل الراحة لخدمة المواطنين والمقيمين في المحافظة والمراكز التابعة لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat