الرياضة

قرعة تصفيات دوري أبطال أفريقيا للسيدات “كوت ديفوار 2024”

قام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بإجراء عملية سحب قرعة تصفيات دوري أبطال أفريقيا للسيدات “كوت ديفوار 2024″، في بمركب محمد السادس بالمعمورة.

وتضم المجموعة الأولى أندية كامبالا كوينز، سي بي أو الإثيوبي، إف أ دي الجيبوتي، بوجا كوينز البورندي، ويي جوانت ستارز إف سي من جنوب السودان.
ويتواجد في المجموعة الثانية، كل من نادي جي كا تي كوينز من تنزانيا، فيهيغا كوينز من كينيا، إس كيغالي من رواندا، ونيو جينراسيون من زنزيبار.
وستجرى مباريات المجموعتين خلال الفترة الممتدة من 12 إلى 24 غشت 2024 في أوغندا، وسيمثل النادي المتوج بهذه البطولة التأهيلية منطقة “سيكافا” في دوري أبطال أفريقيا للسيدات.
وتستضيف وهران، تصفيات منطقة اتحاد شمال أفريقيا “يوناف”، في الفترة الممتدة من من 12 إلى 30 غشت 2023.
ويأتي نادي أفاق غيليزان الجزائري على رأس المجموعة، التي تضم ممثل كرة القدم المغربية، سبورتينغ الدار البيضاء، إلى جانب كل من وادي دجلة المصري، إس سوسة التونسي.
وستجرى تصفيات اتحاد غرب أفريقيا في مونروفيا عاصمة ليبيريا، في الفترة الممتدة من من 5 إلى 13 غشت المقبل.
ويتواجد نادي ديتيرمين غيرلز، على رأس المجموعة في هذه الدورة، إلى جانب كل من أس ماندي، ساكري كور داكار السنغالي، إضافة إلى نادي موغبويمو كوينز من سيراليون.
ومن جانبها، ستحتضن نيجيريا، تصفيات منطقة اتحاد غرب أفريقيا “ب”، في الفترة من 18 إلى 31 غشت القادم.
وتضم المجموعة التي ستتنافس على تمثيل هذه المنطقة، كل من نادي دالتا كوينز، الاتحاد الرياضي البوركينابي، أتليتيكو الإيفواري، وصام نيلي البنيني، بينما يأتي كل من أمبيم داروكا الغاني، أس غارد الغاني، ونادي أصدقاء العالم الكونغولي، في المجموعة الثانية.
جدير بالذكر أن نادي الجيش الملكي، تأهل مباشرة إلى نهائيات دوري أبطال أفريقيا “كوت ديفوار 2024″، باعتباره بطل النسخة السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى