أخر الأخبار

جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء تحتفي بمستفيديها الأطفال بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الاحساء – صلاح الملحم

وسط أجواء تسودها البهجة والسرور احتفلت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء بمشاركة مركز شذى للرعاية النهارية بمستفيديها الأطفال بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذلك في صباح اليوم الثلاثاء الموافق 4-7-2023م.

وابتدأ الحفل بكلمة ألقاها سعادة نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ خالد بن عبدالعزيز البراك مهنئًا بها الحضور بحلول عيد الأضحى المبارك ليتبع ذلك ثناءه الكريم على جهود الجمعية ومنسوبات المركز بتنظيم هذا الحفل المميز الذي يضمّن بث الفرح في داخل نفوس الأطفال وأهاليهم ويحقق أهم أهداف الجمعية بتحقيق مبدأ دمج المستفيدين من ذوي الإعاقة بالمجتمع.

وتضمن الحفل عدة فقرات ممتعة تتناسب مع مختلف الإعاقات كفقرة الرسم على الوجه وشخصيات كرتونية إضافة إلى تقديم الوجبات المختلفة من خلال توفير عربة طعام متنقلة وتوزيع الهدايا والكوبونات على أسر المستفيدين.

وعبّر الأطفال وذويهم عن الفرحة التي غمرتهم نظير دعوتهم لهذا الحفل المبارك، الجدير بالذكر؛ أنه قد شرف بالحضور كلاً من سعادة أعضاء مجلس الإدارة الأستاذ/ صالح بن ناصر الملحم والأستاذ/ أحمد بن محمد بالغنيم، إضافة إلى حضور المشرف التربوي بإدارة التخطيط والتطوير في إدارة التعليم بالأحساء سابقًا الأستاذ/ حمد بن إبراهيم العميرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى