الرياضة

المدير التنفيذي لمانشستر سيتي يكشف عن إيرادات تاريخية

تحدث المدير التنفيذي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي فيران سوريانو عن عمل الإدارة في السنوات الماضية وكيف حققت إنجازات عديدة، وصولاً إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، ونوه بالإيرادات المالية الكبيرة التي ستشكل رقماً قياسياً جديداً في الكرة الإنكليزية.

وفي حديث خاص مع الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، قال سوريانو: “قدمنا عملاً كبيراً وشاقاً، لم نفعل أي شيء خارج المألوف.
نحن نعلم الآن أنّ إيراداتنا هذا العام ستكون أعلى من 700 مليون جنيه إسترليني، هذا هو الرقم القياسي في بريطانيا، مع العلم أنه من الممكن أن نكون الرقم 1 في الأرباح في العالم”.
وتابع سوريانو حديثه عن النادي الإنكليزي وقدرته على تقديم الأفضل في كرة القدم، قائلاً: “حدث هذا على مدى العقد الماضي، وهو يعتمد في الأساس على كرة القدم التي نلعبها. لدينا فريق كرة قدم جيد، نلعب كرة قدم جيدة جداً ونحن نفوز”.ووفقاً لموقع “ترانسفر ماركت” المختص بالأرقام في كرة القدم، لم يسبق لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي أن حقق أرباحاً تُناهز 700 مليون يورو في تاريخه، وتأتي هذه الأرباح الكبيرة، المتوقع جنيها قبل بداية موسم 2022-2023، نتيجة تحقيق سيتي الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا)، وبالتالي أدرّت له المنافسة حتى اليوم الأخير في هذه البطولات أموالاً ضخمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى