الرياضة

أشرف حكيمي يرفض العودة لريال مدريد

يحظى أشرف حكيمي، نجم منتخب المغرب، باهتمام بالغ من قبل كبار الأندية الأوروبية، بعد تألقه اللافت، سواء مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، أو برفقة “أسود الأطلس”، خلال نهائيات بطولة كأس العالم في قطر 2022.

وفي الوقت الذي كشفت فيه “ماركا” الإسبانية، السبت، عن اقتراب مانشستر سيتي، بطل دوري أبطال أوروبا، من التعاقد مع أشرف حكيمي، أحد نجوم العالم في مركزه، خلال فترة الانتقالات الصيفية، دخل ريال مدريد على الخط في محاولة منه لاستعادة نجمه السابق، ولا سيما في ظل الحديث عن قرب انتقال صديقه المقرب كيليان مبابي إلى “الملكي” هذا الصيف.
ووفقاً لمعلومات من مصدر مقرب من أشرف حكيمي، فقد استبعد عودة حكيمي إلى ناديه السابق ريال مدريد، بعدما أعاره قبل 3 سنوات إلى دورتموند الألماني، ومنه إلى إنتر ميلانو الإيطالي، قبل أن ينضمّ إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي.
وتابع: “لن يعود حكيمي إلى ريال مدريد، في ظل وجود داني كاربخال، الذي يلعب في مركزه نفسه (الظهير الأيمن)، فهو يرفض أن يكون بديلاً، سواء للإسباني أو لغيره.
إنه يريد أن يبقى في القمة، خصوصاً بعد تألقه في جميع الأندية التي ارتدى قميصها في السنوات الأخيرة”.
وحول عرض مانشستر سيتي، أكد المصدر المقرب من حكيمي، أنه لا علم له به، من دون أن يستبعد احتمال انتقال نجم منتخب المغرب إلى أقوى أندية “البريمييرليغ”.
ومضى قائلاً: “ما زال حكيمي مرتبطاً بعقد مع ناديه الحالي، لكن كل شيء ممكن في عالم كرة القدم، خصوصاً إذا قدم مانشستر سيتي عرضاً يوازي طموحاته وتطلعاته المستقبلية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى