الرياضة

” يوفنتوس ” يوافق على عدم المشاركة أوروبا الموسم المقبل

أكدت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” توصل فريق يوفنتوس الإيطالي لاتفاق مع الاتحاد الأوروبي بخصوص التسوية التي اتُفق عليها في وقت سابق، وذلك من أجل تجنب فرض عقوبات مالية على “البيانكونيري”.

وبحسب التفاصيل التي نشرتها الصحيفة الإيطالية، الأحد، فإن فريق يوفنتوس اتفق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على عدم المشاركة في بطولة “دوري المؤتمر” في الموسم القادم، مقابل عدم فرض عقوبات مالية على النادي بسبب ارتكابه مخالفات إدارية وخرقه لقوانين “يويفا”، من خلال تزوير وثائق صفقات تعاقد معها وسجلها بأرقام مختلفة للهروب من خرق قانون اللعب المالي النظيف.
وبالتالي لن يُشارك فريق يوفنتوس في المنافسات الأوروبية في موسم 2023-2024، بقرار من إدارة “البيانكونيري”، وذلك لتجنب فرض عقوبات عليه وحرمانه من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2024-2025، إذ يسعى للتأهل والعودة إلى البطولة الأوروبية الكبيرة.
يُذكر أن فريق يوفنتوس الإيطالي تعرض لعقوبة حسم 10 نقاط من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم في موسم 2022-2023، وعلى إثرها أنهى الموسم في المركز السابع، وعليه لم يتأهل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى