الرياضة

باير ميونيخ يلجأ للخطة البديلة لضم مهاجم سوبر

يواصل نادي بايرن ميونخ رحلة البحث عن التعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم خط هجوم الفريق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الكروي المقبل.

صفقات بايرن ميونخ في سوق الإنتقالات الصيفية 2023-2024 (تحديث) وأكد فلوريان بيلتنبيرج مراسل شبكة “سكاي سبورت” الألمانية أن نادي بايرن ميونخ يواجه صعوبة كبيرة بشأن ضم مهاجم من العيار الثقيل، على غرار هاري كين نجم توتنهام هوتسبير أو كولو مواني مهاجم آينتراخت.
وأضاف: “من الصعب تقييم ذلك، مواني يبدو أنه مكلف جدًا بقيمة 100 مليون يورو، ولا يوجد أي اتصال حاليًا بين الفريقين”.
وتابع: “هاري كين لا يزال محور الاهتمام ولكن من المستحيل جدًا أن ينضم إلى بايرن في ظل اهتمام عدة أندية أخرى على رأسها ريال مدريد بالتعاقد معه”.
وأوضح بيلتنبيرج أن نادي بايرن ميونخ حاول أيضًا التعاقد مع دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي، ولكن محاولاته باءت بالفشل ليخرج اللاعب من حسابات العملاق البافاري.
واستقر نادي بايرن ميونخ على البحث عن مهاجم بديل للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي لتعزيز هجوم الفريق بالموسم المقبل.
وأوضحت التقارير أن نيكلاس فولكروج مهاجم فيردر بريمن دخل بقوة دائرة اهتمام نادي بايرن ميونخ للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم هجوم البافاري.
ومن المنتظر أن يحسم نادي بايرن ميونخ صفقة فولكروج بشكل رسمي في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى