الرياضة

الحربي و هاشم والمطيري، ويتأهلون لدور الثمانية في البطولة الآسيوية الأولى للرواد

انطلقت البطولة الآسيوية لكرة الطاولة الأولى للرواد بمنغوليا ، وشارك في البطولة كلاً من الكابتن خالد بن بنيدر الحربي و أمان هاشم العوامي و فهد المطيري .
البداية للكابتن خالد الحربي فئة ( 45 – 49 ) المجموعة ( 3 ) وتأهل كأول المجموعة بعد فوزه في لقاءاته الثلاثة على اللاعب الكوري وآخر سنغافوري ليتأهل لدور الستة عشر ثم لدور الثمانية بعد فوده على اللاعب منغولي بنتيجة 3 / 1 ، ليلعب في دور الأربعة من لاعب من الهند .
أما الكابتن أمان هاشم العوامي فئة ( 50 – 54 ) المجوعة 4 والتي شارك فيها 28 لاعباً تم توزيعهم على 7 مجموعات يتأهل الأول والثاني من كُل مجموعة ، والمباراة الاولي مع اللاعب السنغافوري ( سانغافي هاركيسوندا ) وفاز بنتيجة ( 3 – 2 ) ثم لاعب منغولي
( باتخو بوريفيدور ) وحقق فوزه الثاني ( 3 – 0 ) وآخر مباراة في المجموعة مع لاعب كوري ( بيا مونج ) وفاز ( 3 – 2 ) وتأهل لدور الستة عشر ولاقي اللاعب الهندي ( راجو كمار ) وفاز بنتيجة ( 3 – 2 ) ويتأهل لدور الثمانية ، وسيلاقي لاعب صيني لدخول دور الأربعة .
أما الكابتن فهد المطيري شارك في فئة ( 45 – 49 ) المجموعة 6 ، كانت بدايته لعب مع لاعب كوري فاز ( 3 – 1 ) ثم لاعب سنغفوري حقق الفوز الثاني بنتيجة ( 3 – 1 ) وآخر مباراة مع لاعب منغولي وفاز ( 3 – 1 ) وتصدر المجموعة ولعب مباراة التأهل لدور الثمانية مع لاعب منغولي وفاز ( 3 – 2 ) وتأهل لدور الثمانية، وسيلاقي في دور الأربعة مع لاعب كوري .
وسيتقابل أبطال رواد كرة الطاولة السعودية الثلاثاء للدخول لدور الأربعة ، وتنمي رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة الدكتور عبدالله بن هاشم البار التوفيق لممثلي الوطن الغالي والحصول على نتائج مميزة يناسب التطور الذي يحدث في كرة الطاولة السعودية وتحقيق رؤية 2030 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى