أخر الأخبار

مفوضي الحماية من الأذى بالجمعيات الكشفية العربية يعقدون اجتماعهم التاسع

القاهرة – مبارك الدوسري

عقد الإقليم الكشفي العربي (عبر الاتصال المرئي) يوم أمس الاجتماع التاسع لمجموعة عمل مفوضي الحماية من الأذى، بالجمعيات الكشفية العربية، ومستشاري خدمة الحماية من الأذى، بحضور نائب المدير الاقليمي مدير ادارة الطرق التربوية رفعت السباعي.
وتناول الاجتماع التعرف على انجازات الجمعيات فيما يخص الحماية من الأذى، والتعريف بالمتطلبات الدستورية للامتثال لإرشادات الحماية من الأذى، وإحاطة المشاركين بالاجتماع بالانشطة الكشفية العربية القادمة في مجال الحماية من الاذى.
وأكد المجتمعون في ختام اجتماعهم على أهمية استمرار عقد هذه الاجتماعات لما لها من فائدة في التعرف على كل جديد وتبادل الخبرات بين الجمعيات الكشفية العربية، والتأكيد على اهمية الاستفادة من عروض انجازات الجمعيات، والتي تضمنت تنفيذ العديد من البرامج والانشطة التدريبية المتنوعة وعلى كافة المستويات، في تبادل الخبرات والتعرف على أفضل الممارسات.
وأوصى المجتمعون بتكليف مفوضي بعض الجمعيات المشاركة في الاجتماع بأعداد ملخص حول انجازات جمعياتهم، وكتابة أفضل الممارسات التي تم تنفيذها خلال هذه الفترة لتجميعها ثم نشرها على باقي الجمعيات لتعميم الفائدة وتبادل الخبرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى