الرياضة

ماركيز ينسحب من سباق ألمانيا في ” موتو جي بي ” بعد الحادث الخطير

قرر الدراج الإسباني، مارك ماركيز، سائق فريق هوندا، الانسحاب من سباق الجائزة الكبرى الألماني، ضمن بطولة العالم “موتو جي بي”، بعد الحادث المرعب في المنعطف السابع، خلال فترة الإحماء، التي جرت صباح الأحد.
وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، قرر الدراج مارك ماركيز، الانسحاب من سباق الجائزة الكبرى الألماني، بعد شعوره بآلام حادة في رأسه ورقبته، نتيجة الارتطام بالأسفلت، عند سقوطه بقوة عن دراجته.
وأوضحت أن مارك ماركيز سقط 5 مرات عن دراجته في الأسبوع الحالي، ما جعله يخضع لفحص طبي، بسبب آلام في رأسه، وكاحله الأيمن، بالإضافة إلى إبهام إصبع يده اليسرى، خصوصاً أن الضربة التي تلقاها صباح الأحد في فترة الإحماء تبدو خطرة.
وتابعت أن مارك ماركيز لم يصب بأذى في رأسه أو بصره، ولا توجد لديه مشاكل على المستوى العصبي، لكنه يعاني من شق صغير في إبهام يده اليسرى، ولم يعد قادراً على المشاركة في سباق الجائزة الكبرى الألماني، ضمن منافسات بطولة العالم في “موتو جي بي”.
واختتمت بأن الدراج الإسباني مارك ماركيز، توجه مباشرة إلى مكانه المخصص مع فريق هوندا، من أجل انتظار الفحوصات الطبية التي خضع لها في الصباح، لكنه قرر في النهاية الانسحاب من سباق الجائزة الكبرى في ألمانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى