الرياضة

انشيلوتي يرفع دعوى قضائية ضد فريقه السابق إيفرتون

رفع كارلو انشيلوتي، المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد، دعوى قضائية ضد فريقه السابق إيفرتون، في المحكمة العليا بعد عامين من تركه بخصوص “العقود والترتيبات التجارية العامة”.
وتولى أنشيلوتي تدريب إيفرتون في ديسمبر 2019 وقاد الفريق في 67 مباراة في جميع البطولات، حقق الفوز في 31 مباراة وتعادل في 14 وخسر 22، ورحل في يونيو 2021 وعاد إلى ريال مدريد مرة أخرى.
وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنه سيتم سرد المطالبة للاستماع إلى دعوى أنشيلوتي في المحكمة التجارية، وهذا يأتي في أسوأ توقيت بالنسبة لنادي إيفرتون، حيث إنه للتو قد نجا من الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي خضم عملية بيع محتملة وسط مشاكل مالية موثقة للغاية.
في الشهر الماضي، حصل إيفرتون على قرض كبير للمساعدة في تغطية تكلفة بناء ملعب Bramley Moore Dock الجديد، وكشفت ديلي ميل أن مالك إيفرتون، فرهاد مشيري، أكمل صفقة من خلال شركة رأس المال الاستثماري Blythe Capital ومقرها Ormskirk بعد عام من العمل لتأمين التمويل.
وتؤكد مصادر قريبة من إيفرتون أن موشيري لا يتطلع إلى بيع النادي، لكنه يستكشف إمكانية بيع حصة قليلة، للمساعدة في النهوض مجددًا والتعاقد مع لاعبين جدد وعدم الاضطرار لبيع لاعبين حاليين، وتضغط الجماهير بشدة من أجل رحيل مجلس الإدارة بسبب الوضع السيء الذي يعيشه النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat