الرياضة

تجربة جيده لمنتخبنا السعودي للسيدات رغم الخسارة من منتخب أندورا في أول المباريات الودية

أمينه المطيري

أقيمت في ملعب Palamós Municipa في إسبانيا اليوم المباراة الودية الأولى لمنتخبنا السعودي للسيدات أمام منتخب أندورا الأوروبي للسيدات في تمام الساعة الخامسة مساءً.

 بدأت المباراة برغبة من الفريقين بتسجيل هدف مبكر من خلال التمريرات القصيره وتفعيل الأطراف ولكن تفوق منتخب أندورا بتسجيل الهدف الأول في الدقيقه الخامسه عن طريق تسديده مباشره في المرمى، وفي الدقيقه الحادية عشر براعة الحارسه تنقذ المنتخب السعودي من هدف من خلال ركلة جزاء لأندورا، كما كان هناك العديد من فرص التسجيل الخطيره والتي لم يتم الاستفاده منها.

وفي الدقيقه ١٩ تمكن منتخب أندورا من تسجيل الهدف الثاني.

وفي الدقيقه ٢٤، استطاعت لاعبة المنتخب السعودي نورة ابراهيم تسجيل الهدف الأول عن طريق تسديده مباشره في المرمى.

كما تميز الشوط الأول بالضغط العالي والمتوسط والفرص التهديفية الضائعه للمنتخبين، وفي الدقائق الأخيره من الوقت بدل الضائع وتحديداً في الدقيقه ٤٧ سجل منتخب أندورا الهدف الثالث وبذلك ينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف لمنتخب أندورا مقابل هدف للمنتخب السعودي

 

ومع انطلاقة الشوط الثاني، شوط قراءة المدربين وتغييرات الدكه من الفريقين وأول تغيير في صفوف منتخبنا في الدقيقه ٤٦، بدخول البندري هوساوي وخروج جوري طارق.

استمر اللعب بين الفريقين بتقدم أندورا بثلاثة أهداف مقابل هدف لمنتخبنا وتميز بالضغط العالي والمتأخر والعديد من الهجمات الخطيره على مرمى المنتخب السعودي ولكن تم التصدي لها بجدارة.

وفي الدقيقه ٥٨، ثاني تبديلات منتخبنا بدخول شروق الهوساوي وخروج دلال عبداللطيف

وفي الدقيقه ٦٣، هجمه خطيره لمنتخب أندورا ولكن تم تسديدها خارج المرمى.

وفي الدقيقة ٧٢، ثالث ورابع تبديلات منتخبنا بدخول موضي عبدالمحسن وخروج البندري مبارك ودخول حورية الشمراني وخروج رغد مخيزن.

استمرت المحاولات من الفريقين ولكن دون جدوى،

وانتهت المباراة بفوز منتخب أندورا بثلاثة أهداف مقابل هدف لمنتخبنا السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى