أخر الأخبار

وسط فرحة غامرة جمعية فتاة الاحساء تحتفى بتخريج الدفعة 39 من اطفال الروضة

الاحساء – لطيفه أحمد

احتفلت جمعية فتاة الاحساء بتخريج الدفعة ٣٩من اطفال الروضة التابعة للجمعية وسط فرحة بهيجة وبحضور الاستاذة لطيفه العفالق رئيسة الجمعية ولفيف من أسر الاطفال والاعلامين وبحضور المديره التنفيذيه للجمعية الاستاذه عائشة بنت حسن الدوسري التي اكدت في كلمتها ان الجمعية تسعى لتحسين جودة خدماتها ورفع كفاءة مخرجاتها وفق رؤية المملكة 2030، وقالت في حفل تخريج اطفال روضة جمعية فتاة الاحساء الاهليه لعام 2023 م بحضور رئسة مجلس اداره جمعية فتاة الاحساء الاستاذه لطيفة بنت عبدالله العفالق و المديرة التنفيذية لجمعية فتاة الأحساء الاستاذة / عائشة بنت حسن الدوسري وعدد من الامهات واولياء الامور ونخبة من الاعلاميين بالنادي الادبي بالاحساء يوم امس الخميس . ان الخطة الاستراتيجية للجمعية هي خارطة الطريق التي من خلالها تتمكن الجمعية من تحقيق ما تريد.

واضافت لقد بدأت جمعية فتاة الاحساء بخط مسارها عام1401لنهضة المرأة والطفل في الاحساء برؤية واضحة ” تنمية اسر الاحساء ليصبحو فاعلين في المجتمع ” وذلك من خلال تمكينهم مجتمعيا في الريادة المجتمعية وتبنى المبادرات المستدامة و نشر الوعى الموجه و تحفيز المشاركة المجتمعية وتنمية قدراتهم واستمرت بالالتزام بالعمل المؤسسي والشفافية و المساءلة والعدل و المساواة والتعايش لتقوية النسيج المجتمعي متخذة الأبداع اسلوبا ومنهجاً.
ونوهت قائلة قبل أن يجنى الحصاد كان نصف الزرع زهرا وبراعما …. راعت الجمعية عدة انشطة للمرأة والطفل فأنشأت : عام 1993 مركز تعليمي للاطفال روضة فتاة الاحساء لطفولة واعدة لطفل مبدع وشغوف للمعرفة.
اسمحوا لي بان اتقدم اليكم وكلي فخر وعرفان على ما قدتموه من انجازات كثيرة طوال مسيرة العمل وانني اذا اثمن جميع الجهود المبذولة والمفيدة التي لم تبخلوا بها يوما وما قدتموه من خبرات وانجازات طوال مسيرتكم المهنية دليل على انكم جديرون بتولي مناصبكم التي تكبر بكم وبإنجازاتكم واليوم يسعدني أن اشكركم على تضافر الجهود الرائعة التي اسهمت في ارتقاء العمل تقديم افضل ما يمكن تقديمة والتي رفدت بروضتنا بالكثير من الانجازات المهمة وهذا يدل على وهذا يدل على اخلاصكم ووفاءكم وعملكم الدؤوب وجهودكم المضية التي لم تنتظروا عليها شكرا ولا ثناء
وقد اجاد الاطفال في عدة عروض نالت استحسان واعجاب الجميع
ثم تم توزيع الشهادات عليهم وسط فرحة كبيرة من الاهالي ،

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى