الرياضة

مفاجأة جديدة بشأن عودة ماني إلى ليفربول

فجرت تقارير صحفية ألمانية، الجمعة، مفاجأة قوية بشأن مستقبل النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني حاليا.وانتشرت خلال الفترة الماضية عدة أنباء تفيد برغبته في الرحيل عن ملعب “أليانز أرينا” بسبب عدم انسجامه مع الفريق البافاري رغم تتويجه بلقب الدوري الألماني خلال الموسم الجاري.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “بيلد” الألمانية، إن هناك احتمالية كبيرة لعودة ساديو ماني إلى صفوف ليفربول مرة أخرى، وذلك بعد عام واحد فقط من رحيل اللاعب السنغالي عن الريدز، للانضمام إلى بايرن ميونخ بعقد مدته ثلاث سنوات.
ومن الجدير بالملاحظة أن ساديو ماني في موسمه الأول مع بايرن ميونخ، من خلال الإصابات التي تعرض لها، فضلا عن عدم انسجامه بشكل كامل مع الفريق، مما يجعله مرشحا وبقوة للعودة إلى ليفربول الإنجليزي مرة أخرى.
ونوهت “بيلد” على أن ليفربول حريص على إعادة اللاعب السنغالي الدولي من جديد، في ظل معاناة فريق حمر الميرسيسايد الذي لم يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، بسبب تراجع الفريق في الدوري.
ويأتي ذلك تزامنًا مع أهمية ساديو ماني من الناحية الرياضية وتأثيره على المستوى الهجومي، والذي جعله يكون جبهة هجومية كبيرة مع الدولي المصري محمد صلاح وكذلك روبرتو فيرمينو والذي رحل بشكل رسمي عن الريدز مؤخرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى