الرياضة

الاتحاد يسدل الستار ويحقق بطولة روشن بالفوز على الفيحاء

المجمعة – أمينه المطيري

أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية اليوم مباراة الفيحاء و الاتحاد ضمن منافسات الجولة ٢٩ من دوري روشن وسط حضور جماهيري كبير.

تميز الشوط الأول بمحاولات من بداية المباراة لفرض السيطرة من قبل فريق الفيحاء في منطقة المسانده والتمريرات الحاسمه ولكن الهدف المبكر والغير متوقع يربك حسابات الفيحاء في الدقيقة الثالثة من كرة ثابتة للمتميز كورنادو وتواصل مفقود مابين الحارس والمدافعين ودخول من قبل شراحيلي وتسجيل هدف أول مهم جدا للاتحاد، بعد ذلك محاولات لفريق الفيحاء لتسجيل هدف التعادل ولكن النهاية كانت صعبة أمام حضور دفاع الاتحاد الكبير.

أول تبديلات الفيحاء بدخول مخير الرشيدي وخروج المصاب فيكتور رويز أخطر لاعبي الفيحاء وخسارة لمدرب الفيحاء يفتقدها قبل نهاية الشوط الأول.

أول بطاقة المباراة للاعب الفيحاء بندر المطيري نتيجة تعرضه للاعب الاتحاد هايدر كوستا.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضايع ثاني أهداف الاتحاد من أخطر لاعبي الاتحاد رومارينهو بهدف جميل بالرأس من صناعة صانع الهدف الأول كورنادو الفنان.

ومع نهاية انتهاء دقائق الوقت بدل الضائع يطلق الحكم نهاية الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدفين للاشي للفيحاء.

 

ومع بداية الشوط الثاني ثاني تبديلات الفيحاء بخروج سامي الخيبري المصاب ودخول محمد مجرشي تغيير هجومي لتنشيط الجانب الهجومي ولتقليص الفارق

وثالث تبديلات الفيحاء بدخول عبدالرحمن السفري وخروج سلطان مندش

وفي الدقيقة٤٧ أول بطاقات الاتحاد الصفراء لعوض الناشري، ومحاولات من الفيحاء للتسجيل ولكن دفاعات الاتحاد تكسب الكره وتمنع الفيحاء من تشكيل خطوره محاولات اتحادية للتسجيل من خلال السيطرة على منطقة الوسط عن طريق تمريرات قصيرة بين اللاعبين كما تميزت بسيطرة اتحادية على منطقة المناورة والتحضير للهجمة.

أول تبديلات الاتحاد كانت بخروج عوض الناشري المصاب ودخول عمر هوساوي لتقوية خط الدفاع.

وفي الدقيقة ٨٦،هدف اتحادي ثالث من قبل الخطير روما وبمجهود فردي.

محاولات فيحاوية من قبل نواكايمي للتسجيل لم تتحقق، وبعدها أطلق الحكم صافرة النهاية بفوز اتحادي وتحقيق بطولة الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى