السياحة والترفية

غراند ميلينيوم بيزنس باي يحصد جائزة مرموقة من جوائز اختيار المسافرين لعام 2023 من موقع «تريب أدفايزر»

الرياض ـ زبيده حمادنه

 

حصد فندق غراند ميلينيوم بيزنس باي، وجهة الضيافة الفاخرة التي تحتل موقعًا فريدًا في الخليج التجاري في دبي، جائزة «الأفضل على الإطلاق» من جوائز اختيار المسافرين لعام 2023 من موقع «تريب أدفايزر»، وتعد هذه الجائزة المرموقة الأعلى من نوعها في هذا المجال ويتم منحها للفندق الذي يحافظ على مرتبته ضمن أفضل واحد بالمئة من أفضل الفنادق على مستوى العالم.

 

ويعد غراند ميلينيوم بيزنس باي أحد وجهات الضيافة القليلة جدًا التي تمكنت من الحصول على جائزة «الأفضل على الإطلاق» من موقع «تريب أدفايزر» إذ يتم منحها لأقل من واحد بالمئة من إجمالي الفنادق المدرجة على الموقع ويبلغ عددها 8 مليون، ويمثل هذا التكريم الرفيع قمة التميز في مجال الضيافة. وهو بمثابة شهادةٍ على التزام الفندق بتنمية ثقافة تتمحور حول الضيوف، والمساهمة في وضع معاييرٍ جديدةٍ للتميز في هذا المجال ليس على مستوى دولة الإمارات فحسب وإنما على مستوى العالم.

 

وقد تمكن غراند ميلينيوم بيزنس باي من المحافظة على المرتبة الأولى في دبي على موقع تريب أدفايزر منذ أكتوبر 2022، ونجح أيضًا في ترك بصمته بوصفه أحد أشهر الفنادق الموثوقة في المنطقة، وذلك بحصوله على المركز الثالث ضمن أفضل 10 فنادق فاخرة في الشرق الأوسط. وتعد هذه الجوائز تكريمًا كبيرا للفندق والإمارة على حدٍ سواء لما لها من دورٍ في تعزيز سمعة مدينة دبي بوصفها موطنًا لأفضل فنادق العالم وأكثرها تميزًا.

 

ومن جانبه، قال السيد أندريا ستريم، المدير العام للفندق، معلقًا على هذا الإنجاز الكبير: “يعد حصولنا على على هذه الجوائز المرموقة شهادةً صادقةً على التزامنا بتحقيق التميز ومنح ضيوفنا وزوارنا تجارب مصممة خصيصًا لملائمة احتياجاتهم. إنها انعكاسٌ حقيقيٌ للضيافة المتميزة التي تأخذ اهتمامات الضيوف بعين الاعتبار لتمنحهم لحظات لا تنسى على الدوام”.

 

واختتم تصريحه بالقول: “أتقدم بخالص شكري وامتناني لأعضاء فريقنا الاستثنائي وشركائنا التجاريين وشركتنا الأم، مجموعة RTS Investments Group التي كان لشغفها ومهنيتها وابداعها في خلق تجارب منقطعة النظير دورًا أساسيًا في تحقيق هذا الإنجاز الفريد. إن إنجازنا هذا لا يعني أننا وصلنا للقمة وإنما هو بمثابة حجر أساس لمزيدٍ من النجاح والتميز في المستقبل”.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
%d مدونون معجبون بهذه: