أخر الأخبار

الأمين العام لمجلس التعاون: مذكرة التفاهم مع الأكاديمية الدولية لمكافحة الفساد IACA تعزز مشاركة جميع قطاعات المجتمع لمكافحة الفساد

الرياض ـ رشاد اسكندراني

أكد معالي الأستاذ جاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، على أهمية تعزيز مشاركة جميع قطاعات المجتمع لمكافحة الفساد، وذلك بإتباع نهج شامل دولي ومشترك بين جميع القطاعات.

 

جاء ذلك خلال لقاء معاليه، بسعادة السيد توماس ستيلزر، عميد الأكاديمية الدولية لمكافحة الفساد IACA، يوم أمس الثلاثاء الموافق 23 مايو 2023م، في العاصمة النمساوية فيينا.

 

حيث تم خلال اللقاء التوقيع على مذكرة تفاهم بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والأكاديمية الدولية لمكافحة الفساد، والتي تهدف إلى تعزيز التعاون بين الجانبين من خلال المجالات والأوليات ذات الاهتمام المشترك.

 

وذكر معالي الأمين العام أن هذه المذكرة تأتي في إطار التعاون بين الجانبين من خلال الأولويات المشتركة ومجالات التعاون، وذلك من خلال الدخول لمشاريع مشتركة، والمشاركة في الأنشطة والفعاليات التي ينضمها الجانب الآخر، بالإضافة إلى بذل كافة الجهود المشتركة لتعزيز وتشجيع برامج بناء القدرات والمؤسسات في مجال مكافحة الفساد.

 

كما أكد معالي الأمين على أن مجلس التعاون يسعى دائماً إلى تعزيز توثيق التعاون الدولي والمسؤولية المشتركة في مكافحة الفساد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat