الرياضة

5 مواهب محطّ اهتمام كشافي الأندية العالمية في مونديال الشباب

ظفر فريق تشلسي الإنكليزي بخدمات 3 من ألمع المواهب الشابة التي دخلت غمار بطولة كأس العالم تحت 20 سنة، التي انطلقت السبت الماضي، في الأرجنتين.ونجحت إدارة “البلوز” في حسم صفقات لاعب الوسط البرازيلي أندريه سانتوس، والإكوادوري كندري بايز، وحارس مرمى منتخب أميركا، غابرييل سلونينا. ولكن هناك 5 مواهب أخرى ستكون محطّ اهتمام كشافي الأندية العالية، بحسب تقرير صحيفة “ذا صن” البريطانية.

يبدو أن قائد شباب الأوروغواي جاهز للانتقال إلى أوروبا هذا الصيف، بعد تألقه في الدوري المحلي، حيث شارك بالفعل في أكثر من 100 مباراة مع ليفربول الأوروغويّاني.
ويعتبر دياز مهاجماً هدافاً من الطراز الرفيع، وممرراً دقيقاً للكرات الحاسمة، وهو ناضج جداً من الناحية التكتيكية بالنسبة إلى عمره، ويتولى أيضاً مسؤولية جميع الكرات الثابتة لفريقه.
وحسب التقرير، فإن برشلونة بات على وشك حسم صفقته.جذب المدافع العملاق الذي يبلغ من العمر 18 عاماً فقط، والذي يُقارَن بمواطنه كيم مين جاي، نجم نابولي، أخيراً، أنظار الكشافين من الأندية الأوروبية، حيث قدم برينتفورد الإنكليزي عرضاً بقيمة 560 ألف جنيه إسترليني، لكن ناديه سيونغنام الكوري، يعرف أن قيمة كيم يمكن أن تزداد إذا تألق في مونديال الأرجنتين.
ولد توماس، نجل مهاجم أستون فيلا السابق خوان بابلو أنخيل، في برمنغهام، لكنه يلعب لأتلتيكو ناسيونال الكولومبي، وقد لفت انتباه الكشافين في الدوري الإنكليزي الممتاز ودوري الدرجة الأولى الفرنسي، وقد يغادر كولومبيا في المستقبل القريب.
جوهرة فريق الشباب الحالي في سانتوس، سيرتدي القميص رقم تسعة مع نجوم السامبا في البطولة، وهو لاعب سريع ومهاري، حيث سجل البالغ من العمر 20 عاماً، 17 هدفاً في 40 مباراة العام الماضي. يطالب سانتوس بـ18 مليون جنيه إسترليني للتفريط بخدماته، في ظل اهتمام روما وسبورتينغ لشبونة بضمه.
هو نجل الدولي الأميركي السابق جوش وولف، ويلعب حالياً في وسط الملعب مع فريق والده السابق، أوستن إف سي في الدوري الأميركي. يهتم نادي أيندهوفن الهولندي، الذي لديه شراكة مع نادي أوستن بخدماته، وقد يقدم على خطوة ضمه، إن نجح اللاعب في تقديم نفسه في مونديال الأرجنتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat