الرياضة

فهود الفيحاء يعدلون المسار بالفوز على الفتح بثلاثة أهداف جميلة

المجمعة – أمينه المطيري 

شهدت أول ربع ساعه من الشوط الأول فرص تهديفيه خطيره للفيحاء عن طريق عبدالرحمن السفري في الدقيقة ٦ و هدف ملغى بسبب وجود تسلل على نواكيمي في الدقيقه العاشره.

وفي الربع ساعه الثانيه كانت هناك محاولات من كلا الفريقين لتسجيل هدف أول وفي الدقيقه ٢٣ تسلل على تراجكوفسكي و استمر التعادل السلبي بين الفريقين.

تميزت الربع ساعه الأخيره بأهداف رائعه لفريق الفيحاء
ففي الدقيقه ٤١ وبعد العودة لتقنية الفار، حكم المباراة يحتسب هدف لمصلحة الفيحاء بعد تصديين رائعيين من حارس الفتح لتصل الكرة إلى نواكيمي في مواجهة المرمى و يضعها في الشباك مباشره.
وفي الدقيقه ٤٨، سجل الفيحاء الهدف الثاني عن طريق فيكتور رويز بطريقة رائعة بعد عرضية أرضية من تراجكوفسكي يقابلها فيكتور رويز بتسديدة بالكعب في شباك حارس الفتح.
و انتهى شوط المباراة الأول بتقدم الفيحاء بهدفين دون مقابل من الفتح.
و انطلق الشوط الثاني شوط قراءة المدربين و تغييرات الدكه
وفي أول دقائق الربع ساعه الأولى اول تبديلات الفتح لتنشيط الجانب الهجومي والذي ساعد على وجود ضغط عالي من الفتح لتسجيل هدف تقليص الفارق بينما الفيحاء اعتمد على الضغط المتأخر للمحافظة على النتيجه.
و في الدقيقه ٥٣، من فرصه خطيره و جميله لخالد الغنام المهاجم المهاري بعد انفراده بمرمى حارس الفيحاء ولكن توقيت وتوقع ستويكوفيتش حارس الفيحاء نجح إبعاد الكرة ببراعة.
و شهدت الربع ساعة الثانيه من الشوط الثاني تبديلات و محاولات فتحاوية لتقليص الفارق بتسجيل هدف و تحسين النتيجه. 
ففي الدقيقه ٧٠، ومن خلال عرضية من مراد باتنا المتواجد داخل المنطقة فراس البريكان ومن ضربة رأسية قوية ينجح حارس مرمى الفيحاء المتألق في التصدي لها ببراعه.

و في الربع ساعه الأخيرة من شوط المباراة الثاني كانت هناك استمرت التبديلات لفريق الفتح رغبة لتحسين النتيجه وتقليص الفارق ولكن فريق الفيحاء كان يريد زيادة الحصيلة التهديفية وبالفعل تحقق ذلك من خلال
الهدف الثالث الجميل للفيحاء في الدقيقه ٩٥، عن طريق تراجكوفسكي بعدما استغل تقدم حارس مرمى الفتح ليسدد الكره من نصف الملعب مباشره في الشباك بطريقة رائعة و ذكيه.
الدقيقه ٩٨، نهاية المباراة بفوز الفيحاء على الفتح بثلاثة أهداف بدون مقابل الفيحاء بهذا الفوز يصل للرصيد 28
والفتح بهذة الخسارة يتوقف رصيده 39
الف مبروك للفيحاء هذا الفوز الكبير وحظ اوفر لفريق الفتح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat