أخر الأخبار

تعاون مشترك بين جمعية مكافحة السرطان ومنصة إحسان لدعم حملة “يا طيب خيرك”

الرياض – ندى البليهي

تفعيلا للشراكة بين الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان ومنصة إحسان لدعم ومساندة مرضى السرطان، نشرت المنصة عدداً من حالات المرضى المختلفة.

كان من أبرزها حالات بحاجة لتأمين نقلهم لمراكز العلاج المتخصصة، وحالات بحاجة لتوفير السكن لهم أثناء فترة علاجهم والتي حظيت بتفاعل من قبل أهل الخير والداعمين.
وتمثل الشراكة بين الجمعية ومنصة إحسان بمثابة تعاون مجتمعي يرسخ قيم التكاتف والتعاضد بين فئات المجتمع الواحد بما يخدم المرضى.

يذكر أن الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان تقدم عدداً من الخدمات والبرامج لمرضى السرطان لتمكنهم من استكمال رحلة علاجهم، كالمساعدات المالية، تذاكر السفر، السكن بجانب مراكز العلاج، الإعاشة الفورية، الأجهزة الطبية، النقل من وإلى مراكز العلاج، الرواتب الشهرية، بالإضافة إلى برامج الدعم النفسي، إضافة إلى إتاحة الفرصة لأفراد المجتمع في المساهمة بدعم مرضى السرطان عبر الرسائل النصية بـ (10) ريالات بإرسال رسالة نصية فارغة للرقم (5070)، وللتبرع الشهري بمبلغ (12) ريالات شهريا إرسال الرقم (1)، كما يمكن مساندة المرضى من خلال المبادرات الموجودة على المتجر الإلكتروني عبر https://store.saudicancer.sa/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى