أخر الأخبار

جمعية التوحد تعقد إجتماعها السادس بمنطقة تبوك

عقد أعضاء مجلس إدارة جمعية التوحد بمنطقة تبوك، اجتماعهم السادس، في مقر جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية،
بحضور رئيس مجلس الإدارة الدكتور سالم الضاحي، وأعضاء المجلس .
وناقش الاجتماع موضوعات عدة تضمنت تقديم رئيس اللجنة الإدارية الدكتور سالم الضاحي، تقريرًا عن ما أنجزته اللجنة، والذي شمل: “الرد على الخطابات الواردة للجمعية، وتنظيم العمل الإداري وأهمية حفظ السجلات المالية والإدارية، وإنشاء حسابات بنكية للجمعية، وإعداد جداول ومحاضر الاجتماعات، وتوقيع عقد مقر الجمعية بحي المروج بجوار الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني. والإعداد لفعاليات اليوم العالمي للتوحد، وتشكيل لجنة فرعية تتولى وضع خطة المشروع وآليات التنفيذ بما في ذلك تقسيم العمل وتوزيع المهام, مع تحديد موعد اجتماع اللجنة يوم الإثنين الموافق 5 مارس المقبل، كذلك اتفق أعضاء المجلس على بنود اتفاقية التعاون المشترك مع فريق نبض الحياة التطوعي.
ومن جهته، قدّم الأستاذ عادل الحجري رئيس اللجنة الإعلامية والعلاقات العامة، تقريرًا مفصلاً حول ما أنجزته اللجنة خلال الفترة الماضية من “صياغة الرؤية والرسالة والأهداف بالتعاون مع اللجان المختلفة بالجمعية، ونشر جميع أخبار واجتماعات مجلس إدارة الجمعية بالصحف، والمشاركة في صياغة الاتفاقيات والشراكات المجتمعية المختلفة مع الجمعية، وإنشاء حساب على تويتر والفيسبوك للجمعية، وإنشاء موقع إلكتروني عالي الإمكانات، وتصميم وطباعة البطاقات التعريفية بأعضاء مجلس إدارة الجمعية، وتصميم وطباعة “بروشور” للتعريف بالجمعية والرؤية والرسالة والأهداف، وعمل تصميم وإخراج للوحة مقر الجمعية، واختيار وتشكيل أعضاء اللجنة الإعلامية من الجنسين، والمشاركة في تصميم شعار للجمعية، وتصميم وطباعة “بروشور” تعريفي باللجنة الإعلامية ومهامها وهيكلها وأعضاءها، وأخيراً تصميم نموذج لعضوية الجمعية”.
في حين قدمت الأستاذه هدى البلوي، مبادرة مسار وخطة مشروع “مبادرة معًا لأجلهم”، وتم مناقشتها من الاعضاء. وتقديم مقترحات التنسيق في عقد شراكة مجتمعية مع المسؤولية الاجتماعية مع عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة..
في حين عقد اجتماع مع مؤسسة أوقاف العرادي الخيرية، حول التنسيق في عقد شراكة مجتمعية، والاتفاق على موعد الاجتماع المقبل يوم الثلاثاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى