أخر الأخبار

فتح باب النقل الداخلي لداخل رغبات النقل للمعلمين والمعلمات بمحافظة المجمعة

أعلنت إدارة التربية والتعليم بمحافظة المجمعة عن فتح باب إدخال رغبات النقل الداخلي للمعلمين , والنقل الداخلي والخارجي للمعلمات وذلك خلال الفترة من يوم السبت 29/5/1433هـ وحتى تاريخ 18/6/1433هـ , وذكر مدير شؤون المعلمين الأستاذ/ فهد بن حسن العوله بأنه يمكن للمدارس الدخول على بوابة المدرسة في نظام التكامل الإلكتروني , وتسجيل رغبات النقل للمعلمين والمعلمات .

واكد العولة بان تسجيل الراغبات عبر بوابة المدرسة في نظام التكامل الإلكتروني على الرابط http://tkml.moe.gov.sa/portal/

كما يقوم مديرو ومديرات المدارس بتسجيل الأداء الوظيفي للمعلمين والمعلمات لهذا العام , وكذلك عدد أيام الغياب للفصل الثاني من العام السابق مضاف إليه عدد أيام الغياب للفصل الأول من هذا العام .

– المنقولون والمنقولات في حركة النقل الخارجي يدخلون رغباتهم عن طريق مديري ومديرات مدارسهم الحالية , وستفتح لهم شرائح القطاع المنقول إليه آلياً.

كما أوضح مدير شؤون المعلمين بأنه سيتم فتح المجال لتسجيل رغبات النقل الخارجي للمعلمات فقط , وسيكون ذلك وفق الضوابط التالية :

– سيتم فتح المجال لإدخال رغبات النقل الخارجي بين قطاعات إدارة التعليم وذلك للمعلمات اللاتي لم يدخلن في حركة النقل السابقة وكذا من تم تعيينهن عام ( 1432هـ) وصدرت قرارتهن رسمياً قبل صدور هذا التعميم بحيث لايشمل البديلات . ولاتدخل المعلمات اللاتي لم يدخلن في حركة النقل السابقة وعدلن أو إنسحبن من الحركة .

– سيتم فتح المجال لإدخال رغبات النقل الخارجي إلى قطاعات خارج الإدارة وذلك للمعلمات اللاتي لم يدخلن في حركة النقل السابقة , وكذا من دخلن في الحركة بين قطاعات الإدارة ولم يتح لهن طلب النقل خارج الإدارة وهن ( المعلمات المعينات عام 1430 وعام 1431هـ ) وكذا المعينات عام (1432هـ) وصدرت قرارتهن رسمياً قبل صدور هذا التعميم بحيث لايشمل البديلات .

كما ذكر العوله بأن المعلمات المشمولات بالتثبيت ( البديلات وعقود محو الأمية ) سيتم توجيههن وفق مايرد من توجيهات , ولايحق لهن تسجيل رغبات إنتقال داخلي أو خارجي حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى