الرياضة

الهلال يخطف المركز الثالث من الشباب بالفوز على الفيحاء خارج الأرض بثنائية نظيفة

المجمعة – امينه المطيري

استطاع الهلال خطف المركز الثالث في هذه الجولة 17 المؤجلة بعد الفوز على الفيحاء بنتيجة هدفين مقابل لاشي ليرتفع رصيده الهلال الى النقطة 45 مقابل بقاء الفيحاء في نفس مركزه العاشر برصيد نقطي 24 ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.
وهذا الفوز جعل الهلال يتواجد في المركز الثالث و الشباب يتراجع للمركز الرابع والهلال بهذا الفوز اصبح الفارق النقطي قريب من صاحب المركز الثاني النصر بإربع نقاط.
وشهدت المباراة من بدايتها ، ضغط عالي رغبة في تسجيل هدف مبكر للهلال من قبل عناصر الخطر الهلالي من خلال أوديون إيغالو وميشئيل وموسى ماريغا ، ولكن دفاع الفيحاء كان حاضر بقوة وأنقذ حارس الفيحاء فلاديمير مرماه من أهداف محققه للهلال .
وفي الدقيقة 3 كانت هناك تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة عن طريق محمد البريك تمر أعلى مرمى فلاديمير حارس الفيحاء.
وفي الدقيقة 10 تمريرة ارضية عرضية قوية من الجانب الأيسر لصالح الهلال عن طريق محمد البريك ينقذها فلاديمير على مرتين

وفي الدقيقة 13 فرصة هدف للهلال من خلال ركلة حرة مباشرة عن طريق كاريلو يقابلها علي البليهي برأسية قوية تمر بجوار القائم الأيمن كفرصة خطيرة .

وفي الدقيقة 21، اول محاولات الفيحاء من خلال التحول الهجومي والاستفادة من كسب الكرة الثانية كادت ان تكون هدف التقدم للفيحاء عن طريق باولينيو الخطير بعد مروره من مدافع الهلال خليفة الدوسري بطريقة رائعة ووضعها بقدمه أرضية غير متوقعه بعد خروج المعيوف من المرمى ولكن كانت خارج المرمى .

الدقيقة 46 هدف الهلال الأول عن طريق إيجالو بعد تمريرات رائعة بين ماريجا وميشايل يتواجد فيها داخل المنطقة من خلال حل فردي مميز و يرسلها عرضية أرضية يقابلها إيجالو الذي توقع التمريرة وبتسديدة قوية في الشباك على يسار حارس الفيحاء فلاديمير كهدف اول للهلال .

الدقيقة 48 شهدت نهاية شوط المباراة الأول بتقدم الهلال بهدف بدون مقابل من الفيحاء عن طريق إيجالو الخطير والهداف .

الدقيقة 46 شهدت اول تبديلات الفيحاء بنزول فيكتور رويز وخروج محمد أبوسبعان .

الدقيقة 47 فرصة هدف ثاني لم تتحقق للهلال من خلال عرضية خطيرة في خط الستة من ماريجا في هذه المباراة والذي لعبها ميشايل الذي سددها بالقدم اليمنى على يسار القائم للفيحاء فلاديمير في غياب لمدافعي الفيحاء .

الدقيقة 51 ثاني فرصة للفيحاء من خلال هدف تعديل النتيجة من خلال تسديدة نواكايمي من على خط منطقة الجزاء والذي نجح عبدالله المعيوف في الإمساك بالكرة بصعوبة ومنع الفيحاء من تسجيل هدف التعادل .

الدقيقة 53 شهدت اول بطاقات المباراة البطاقة الصفراء للاعب الهلال خليفة الدوسري .

الدقيقة 55 فرصة زيادة الحصيلة التهدفية للهلال من خلال عرضية سعود عبدالحميد التي لعبها لمهاجم الهلال موسى ماريجا الذي سددها بقوة ولكن حضور جيد لحارس الفيحاء فلاديمير الذي نجح في الإمساك بالكرة على مرتين بصعوبة.

الدقيقة 57 تنشيط خطوط فريق الفيحاء بالتبديل الثاني من خلال نزول تراجكوفسكي ذو النزعة الهجومية وخروج عبدالرحمن السفري

الدقيقة 58 فرصة هدف محقق لمهاجم الهلال من خلال تمريرة رائعة من سعود عبدالحميد من رمية تماس في اتجاه إيجالو المنفرد بالمرمى ولكن براعة حارس الفيحاء فلاديمير في التواجد في الوقت المناسب صعب من دخول الكرة في المرمى .

شهدت الدقيقة 77 تبديل في صفوف الفيحاء بنزول ميلان بافكوف وخروج باولينيو وواضح من هذا التغيير ان الجانب اللياقي أثر على عناصر التفوق للفيحاء .

الدقيقة 78 خروج ثاني بطاقات المباراة لمدافع فريق الفيحاء كانت من نصيب حسين الشويش .

الدقيقة 80 تبديلين في صفوف الهلال بنزول هيون سوو وخروج خليفة الدوسري و بنزول ناصر الدوسري وخروج كاريلو لتقوية الجانب الدفاعي والحد من خطورة تحولات الفيحاء الخطيرة .

و في الدقيقة 82، تبديل في صفوف الفيحاء بنزول مالك العبدالمنعم وخروج ريكاردو ريلر .

الدقيقة 85, تبديل إضطراري في الهلال بنزول محمد جحفلي وخروج علي البليهي بسبب الإصابة .

وفي الدقيقة 90, فرصة هدف محققة للفيحاء تضيع من خلال ركنية من الجانب الأيمن يقابلها ميلان باكفوف برأسية قوية تمر خطيرة للغاية بجوار القائم الأيسر لمرمى المعيوف .

وفي الدقيقة 92، هدف تفوق ثاني للهلال عن طريق إيجالو الخطير بعد تمريرة رائعة من ميشايل يمهدها ويعمل فاصل مهاري ومن ثم تسديدة أرضية دقيقة في شباك حارس الفيحاء فلاديمير .

الدقيقة 39 تبديل للهلال بنزول عبدالله الحمدان وخروج ميشايل المجهد من المجهود الكبير في المباراة .

الدقيقة 79 نهاية المباراة، والهلال ينجح في تحقيق الفوز على الفيحاء بهدفين دون رد ليرفع رصيده إلى النقطة 45 في المركز الثالث.

مباراة حماسية من الفريقين نبارك لفريق الهلال الفوز و حظ أوفر لفريق الفيحاء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى