الرياضة

الهلال يفوز على الخليج بثنائية نظيفة

واصل فريق الهلال انتصاراته بفوز مستحق على نادي الخليج، بثنائية دون رد، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.
وشهدت الدقيقة الثانية، ضغط من أوديون إيجالو لاعب الهلال، على دفاع الخليج ليخطف الكرة ولكن تصطدم في جسده وتخرج إلى ضربة مرمى للخليج.
وفي الدقيقة الخامسة، أمامية خطيرة من سوكول سيكيلاتشي لاعب الخليج، أبعدها محمد كنو قبل أن تصل إلى أحمد الزين في موقف انفراد.
وأرسل البيروفي أندريه كاريلو كرة عرضية من ركلة ركنية لصالح الهلال، ليقابلها محمد البريك بتسديدة تصل إلى حارس الخليج مروان حيدري في الدقيقة 19.
وفي الدقيقة 25، نفذت كرة عرضية خطيرة من سوكول سيكيلاتشي لصالح الخليج، أبعدها سعود عبدالحميد قبل تشكيل خطورة على مرمى الهلال.
وأرسل ميشيل ديلجادو محترف الهلال، عرضية أرضية في الدقيقة 36، أبعدها دفاع الخليج قبل أن ترتد إلى محمد كنو الذي سدد كرة خطيرة اصطدمت في الدفاع وخرجت لركنية.
وفي الدقيقة 39، أحرز لاعبو فريق الهلال هدف التقدم على الخليج، بعد عرضية من أرضية من محمد المريك استلمها وراوغ محمد خبراني وسدد كرة قوية في سقف المرمى.
واحتسب حكم المباراة ركة جزاء لصالح فريق الهلال بعد العودة لتقنية الفيديو، بسبب تدخل من أنطوني إزوشوكو، على موسى ماريجا قبل تسديد الكرة.
وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، أضاف لاعبو فريق الهلال الهدف الثاني، بعد أن سدد أوديون إيجالو ركلة الجزاء في المقص الأيمن لحارس الخليج مروان حيدري الذي ذهب إلى نفس الزاوية.
وفي الشوط الثاني، سدد محمد كنو كرة من خارج منطقة الجزاء، ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لحارس الخليج في الدقيقة 52.
وفي الدقيقة 53، أرسل جوستافو كويلار تمريرة إلى ميشيل ديلجادو، الذي سدد كرة على الطائر مرت بجوار القائم الأيسر لحارس الخليج.
وأطلق أوديون إيجالو تسديدة خطيرة على طائر، في الدقيقة 58، من داخل منطقة الجزاء.
وشهدت الدقيقة 62، تبادل للكرة بين كنو وسعود عبدالحميد، والأخير توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة تعلو العارضة بقليل.
وفي الدقائق التالية، سيطر الهدوء على أحداث المباراة، في ظل تقدم الهلال بهدفين وعدم وجود فرص خطيرة للخليج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى