أخر الأخبار

“السبهان”: في ذكرى اليوم الوطني أصبحت الأحلام قريبة وواقعية

– رغـد البخناني * سعاد الشمري

قال عضو مجلس منطقة حائل رجل الأعمال سالم بن عبدالكريم السبهان في ذكرى اليوم الوطني أصبحت الأحلام قريبة وواقعية في كل مناحي الحياة، إذ انعكست بوضوح على مشاريع ضخمة راهنت عليها المملكة في رؤية السعودية 2030، وهو ما جعلها ترسخ من قوتها ومكانتها لمواصلة تقديم دورها المهم والمحوري على جميع الأصعدة.

وتابع “السبهان”: “خطت بلادنا خطوات عديدة وهامة في سبيل تعزيز أمنها، واستقرارها الاجتماعي والاقتصادي، في ظل ظروف اقتصادية دولية حادة تعاني منها غالبية الدول، بل الدول الكبرى، ولكن بعزم، وتخطيط قيادتنا ينعَم بلدنا بأمن واستقرار يجعلنا فخورين بمنجزاتنا”.

وأوضح: “ففي هذا اليوم سجَّل التاريخ مولد مملكتنا الحبيبة، التي أعزها الله بقيادةٍ حكيمةٍ سخَّرت كافة الإمكانات لأجل مواطنيها، وتطويرًا ورؤية إستراتيجية مستقبلية لهم، ولا شك في أن الدولة، والمجتمع السعودي، وهو يحتفل بيومه الوطني يرنو إلى تعظيم مكتسبات التنمية الاقتصادية، ومكتسبات الأمن والاستقرار”.

واختتم: “وفي هذا اليوم المبارك وكل يوم نجدد الدعوات للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، أن يديم الله ظلهم وبركتهم على أغلى أرض وأعز شعب، وأن يحفظهم ويمكنهم بما يحفظ لبلادنا مكانتها، وأن يحمي مملكتنا الحبيبة من كل سوء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى