أخر الأخبار

فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الرياض ينفذ (٤٤١٥) منشطاً وقائياً

نفذ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض خلال شهر شوال عدداً من المناشط الوقائية لتوعية المجتمع بجائحة كورونا والالتزام بالتعليمات والتدابير الوقائية، حيث تضمنت أكثر من (٤٤١٥) جولة توعوية، و(٤٣٥) لوحة وشاشة مختلفة في عموم المنطقة، أما وسائل التواصل الاجتماعي فبلغ مضمون المحتوى (٣٠٠٠) مادة، وفيما يتعلق بالمشاركة مع كافة الجهات المعنية بلغت عدد المشاركات (٢١٠) مشاركة متنوعة.

كما تم نشر المحتوى الوقائي عبر الوسائل والشاشات الإلكترونية واللوحات بكافة أنواعها، مستهدفة أكثر من (٣) ملايين مستفيداً وذلك بالتعاون مع أمانة المنطقة والبلديات والمستشفيات، وكان لهذا التعاون المثمر مع الجهات الحكومية والأهلية الأثر الملموس في التوعية والجهود الوقائية.

يذكر أن الفرع مع بداية الحملة سير (٦٥٥١) دورية ميدانية، لتنبيه الناس للصلاة وتوعيتهم بأهمية الالتزام بالتعليمات والبعد عن التجمعات ولبس الكمامات.
من جهته أشاد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ خالد بن عبدالله العسيري بالجهود العظيمة والمستمرة التي تبذلها حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله لوقاية المواطن والمقيم من خطر جائحة كورونا، والحد من انتشارها.
وثمن العسيري الجهود التي تبذلها وزارة الصحة والجهات الأمنية وسائر الجهات الحكومية كافة لإحتواء هذا الوباء وتقديم الإرشادات التوعوية، مشيداً بحرص ومتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند وفقه الله في المساهمة في هذه الجهود بكل الوسائل المتاحة التي تحقق الهدف المنشود بإذن الله تعالى، سائلًا المولى سبحانه أن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا والمواطنين والمقيمين من كل سوء ومكروه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى