أخر الأخبار

سفير الكويت يشكر المملكة حكومة وشعبا لمشاعرهم الصادقة بالاطمئنان على سمو امير الكويت

اعرب سفير الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ علي خالد الجابر الصباح عن خالص الشكر وعظيم الامتنان الى المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا على ما غمرونا به من مشاعر محبة صادقة ودعوات وابتهالات الى المولى القدير بحفظ سيدي صاحب السمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وتخطيه العارض الصحي بعون الله ورعايته.

واكد السفير الصباح ان ما تلقيناه من رسائل واتصالات على جميع المستويات من اشقاءنا بالمملكة غير مستغرب من هذا البلد الغالي على قلوبنا ككويتيين بما حملته من تمنيات كريمة لصاحب السمو بالصحة والعافية وللاطمئنان على سموه.

واضاف ان وسائل التواصل الاجتماعي شهدت تفاعلا كبيرا من الاشقاء السعوديين وهو ما يؤكد على أصالة هذا الشعب الكريم وطيب معدنه وأن الكويتيين والسعوديين على قلب واحد ويجمعهم ارتباط كبير وعميق يبرز في أوقات الشدة والأفراح ما يثبت المحبة الصادقة والمكانة العالية لقادتنا في نفوس شعوبنا.

وابتهل السفير الصباح للمولى العزيز القدير ان يمد صاحب السمو وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بوافر الصحة والعافية و أن يديمهما ذخرا وسندا و عونا لشعبيهما وللأمتين العربية والإسلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى