أخر الأخبار

أمر خادم الحرمين الشريفين بتعليق تنفيذ الأحكام القضائية المتصلة بحبس المدين لقضايا الحق الخاص وتعليق تنفيذ أحكام قضايا الرؤية والزيارة يأتي في إطار عنايته – حفظه الله بعموم المواطنين والمقيمين

قال صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، إن ما أمر به سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – بتعليق تنفيذ الأحكام القضائية المتصلة بحبس المدين لقضايا الحق الخاص وتعليق تنفيذ أحكام قضايا الرؤية والزيارة، يأتي من حرصه رعاه الله على سلامة كل المواطنين والمقيمين على أرض هذه البلاد، وهو نهج سعودي متأصل في قيادتنا الحكيمة، التي تولي رعاية الإنسان وسلامته جلّ اهتمامها وعنايتها.

وأكد أمير القصيم على أن الاحترازات التي اتخذتها الدولة في الحد من انتشار وباء فايروس كرون تُعد ولله الحمد مثال يحتذى وأسلوب يتبع ويُقلد من كافة دول العالم، لما حققه من نتائج إيجابية.

وقال الأمير فيصل بن مشعل إن القرارات المتتابعة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين في هذا الإطار مما يطمئن المواطن والمقيم على دقة الإجراءات المتخذة.

واختتم سمو أمير القصيم تصريحه بسؤال المولى سبحانه وتعالى بأن يعين خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ،ويجعل ما يقدمانه في موازين حسناتهما أنه سميع مجيب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى