أخر الأخبار

مبادرة خلك حصيف تنطلق اليوم لرفع ثقافة الادخار لدى الأسر السعودية تماشياً مع رؤية ٢٠٣٠

تنطلق مساء اليوم مبادرة التوعية المالية “خليك حصيف” من شركة عبد اللطيف جميل للتمويل والتي تهدف الى رفع مستوى الوعي المالي ونشر ثقافة الإدخار تماشياً مع رؤية ٢٠٣٠ والتي تهدف الى رفع نسبة الادخار لدى الاسر السعودية من ٦٪؜ الى ١٠٪؜.

تستمر المبادرة لمدة عام كامل وتشمل عدد من الدورات وورش العمل حول التوعية المالية وثقافة الادخار بالإضافة الى حملة إعلامية مصاحبة على وسائل التواصل الاجتماعي لنشر التوعية بين عموم الناس من خلال عدد من مقاطع الفديو القصيرة والانفوجرافيك ورسائل تثقيفية معتمدة من خلال فريق متخصص في الامور المالية والادخارية.
كما سيتم توزيع عدد من المطويات والبروشورات التي أعدت مسبقاً لهذه المبادرة، بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية مثل وزارة التجارة و وزارة التعليم و وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالاضافة الى عدد من الجامعات والمدارس التي ستنفذ فيها عدد من الدورات و ورش العمل ويرافق المبادرة شخصية سعودية كرتونية تحت مسمى ” #خليك_حصيف ” لنشر الوعي بطريقة تجذب المتابع بشكل تفاعلي وربطها مع مبادرة التوعية المالية من عبداللطيف جميل للتمويل لرفع ثقافة المتابع في هذا الجانب.
وتأتي هذة المبادرة إيماناً من عبداللطيف جميل للتمويل بالإسهام في تنمية المجتمع وزيادة الوعي لديهم تحقيقاً لأحد أهم أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى