الرياضة

الهلال يسحق الدحيل القطري بسباعية ويتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا

تمكن نادي الهلال فوزًا ساحقاً على نادي الدحيل القطري قوامها 7 أهداف نظيفة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2022 للمرة الخامسة. 

وتأهل بكل جدارة واستحقاق نادي الهلال مقعداً في نهائي دوري أبطال آسيا ( كالعادة ) ليواجه أوراوا ريد الياباني، بعدما تمكن نجوم الأزرق تحقق النتيجة الأكبر في تاريخ نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
وافتح التسجيل لاعب ( سوبر هاتريك ) أوديون إيغالو في الدقيقة 2 الهدف الأول تمريرة من محمد كنو ليعود في الدقيقة 10 يسجل الهدف الثاني وصلت له من ميشيل ديلجادو له ، ليعود ويسجل هدفه الثالث في الدقيقة 48 والسادس للهلال بتمريرة من سالم الدوسري ويختم الأهداف بالهدف السابع و الرابع الشخصي له بتمريرة من عبدالله الحمدان ، أما صاحب اللاعب موسى ماريغا سجل الهدف الثالث لفريق الهلال في الدقيقة 13 عرضية من اللاعب سالم الدوسري ، أما الهدف الرابع للهلال والثاني لموسى ماريغا بعد تمريرة طويلة من الحارس عبدالله المعيوف ليسجل الهدف الرابع بسهولة داخل الشباك.
وسجل سالم الدوسري الهدف الخامس للهلال في الدقيقة 38، بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، لم يتمكن حارس الدحيل من التصدي لها.
وبهذه النتيجة يتأهل بكل قوة الهلال لمواجهة ( أوراوا ريد الياباني ) بطل منطقة الشرق في نهائي دوري أبطال آسيا والتي ستقام من مباراتي ذهاب وإياب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat