الرياضة

موقف الاتحاد الافريقي من تسجيل ثلاثي الزمالك الجديد

وافقت لجنة التظلمات برئاسة المستشار، عادل الشوربجي، على قيد صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بصورة رسمية، والتي أبرمها في الميركاتو الشتوي الماضي.
وطالبت لجنة التظلمات، الاتحاد المصري لكرة القدم، بإنهاء إجراءات قيد الثلاثي بصورة رسمية خلال الفترة المقبلة والموافقة على خروج الكارنيهات الخاصة بالثلاثي للمشاركة مع الفارس الأبيض بصورة طبيعية.
كاف يوافق على قيد صفقات الزمالك الجديدة ، وفي هذا الصدد، كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، عن موقفه من قيد صفقات الزمالك الجديدة التي أبرمها إدارة النادي الأبيض في الانتقالات الشتوية، خلال شهر الماضي.
وأوضح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، إن الاتحاد القاري لا يمانع قيد صفقات الزمالك الشتوية، طالما أن الاتحاد المصري وافق على القيد وتم تسجيلهم في قائمة الأبيض سيرحب الكاف بالقرار.
وكان اتحاد الكرة المصري، قد رفض بصورة رسمية خلال الشهر الماضي، فكرة قيد صفقات نادي الزمالك، وذلك بسبب المديونيات الكبيرة على إدارة النادي والبالغة 69 مليون جنيها، إلا أن إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، قامت يوم الأحد الماضي بتحويل 7 مليون جنيه في خزائن اتحاد الكرة المصري، وجدولة باقي المستحقات.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة نادي الترجي الرياضي التونسي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام أحداثها مساء يوم السبت المقبل على أرضية ملعب ستاد رادس معقل الفريق التونسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى