أخر الأخبار

الخريف يقف على المشاريع التعليمية المتعثرة في القطيف.. اطّلع على مستجداتها ووقف على سير العملية التعليمية

وقف محافظ القطيف المكلف إبراهيم بن محمد الخريف، اليوم، ميدانيًا، على عدد من المشروعات التعليمية بالمحافظة الجاري تنفيذها والمتعثّرة، كما وقف على سير العملية التعليمية بالمدارس، وذلك بحضور مساعد المدير العام للخدمات المساندة بتعليم الشرقية محمد بن أحمد شاطري، ومدير مكتب التعليم بالمحافظة عبدالله بن علي القرني، ومدير إدارة المباني بتعليم الشرقية المهندس صادق بن علي التاروتي، وعدد من القيادات التعليمية.

وأكد الخريف في بداية الجولة التي قام بها أن القيادة الرشيدة -سدد الله خطاها- تولي عناية خاصة بالبيئة التعليمية، وسخّرت الإمكانات كافة، وقدمت كل التسهيلات؛ لترى هذه المشروعات النور، مثمنًا ما تجده محافظة القطيف من دعم ومتابعة لكل المشروعات التنموية من لدن سمو أمير المنطقة وسمو نائبه -حفظهما الله.

واطَّلع “الخريف” ميدانيًّا على سير العمل في مشروع مدرسة تحت الإنشاء جار العمل بها (في تاروت على طريق الرياض)، وزيارة مدرسة الدهناء بعنك (عنك)، وزيارة مشروع إنشاء مدرسة في سيهات المتعثرة (حي الكوثر).

واستمع خلال الجولة إلى شرح قدمه المهندسون المشرفون على تنفيذ المشروعات عن مراحلها وما وصلت إليه حتى الآن..

ووجَّه بإنهاء أي معوقات أو عقبات تواجه استكمال تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها بشكل سريع وعاجل، مؤكدًا أنه في حال الانتهاء من تنفيذها سوف تكون إضافة نوعية لمستوى الخدمات التعليمية التي تقدمها الدولة -أيّدها الله- لأبنائنا وبناتنا من الطلاب والطالبات، مما ينعكس إيجابًا على رفع جودة مخرجات التعليم، وخلق بيئة تعليمية تواكب رؤى وأهداف ورسالة القيادة -أيدها الله-.

وشدد “الخريف” على الحرص على إنهائها في وقتها، وبما يكفل عدم تأخر أي منها، موجهًا بتكثيف الجهود، ودفع العمل لإتمام جميع الأعمال، وضرورة المتابعة من قِبل المهندسين والاستشاريين.

وشملت الجولة الميدانية زيارة مدرسة سيهات المتوسطة والتي تم استلامها حديثًا (بناء أرامكو) من ضمن خمسة مشاريع مستلمة جديدة، والْتقى فيها بالكادر الإداري والتعليمي، واطلع على سير العملية التعليمية والفصول الدراسية والأنشطة المدرسية.

وعقد الخريف في المدرسة اجتماعًا مع القيادات التعليمية، اطلع فيه على عرض مرئي لواقع العملية التعليمية في المحافظة والنقلة النوعية التي تحققت خلال فترة وجيزة، وواقع المشاريع الجاري تنفيذها، وسبل تجاوز التحديات التي تواجهها وتذليل أي معوقات تقف في سير أعمال الإنشاء.

وفي الختام، قدّم مدير مكتب التعليم بالمحافظة، شكره الجزيل للخريف على دعمه اللامحدود، ووقوفه الدائم على ضمان سير العملية التعليمية، بما يلبي طموحات وأهداف القيادة الرشيدة -حفظها الله.

وقال الحساب الرسمي لنادي الجبيل عبر موقع «تويتر»: «ببالغ الأسى والحزن، مجلس إدارة نادي الجبيل يقدم التعازي والمواساة في وفاة لاعب الجبيل يوسف السالم . تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته».

تجدر الإشارة إلى أن يوسف السالم (38 سنة) خاض أكثر من تجربة احترافية بدايتها كانت في نادي القادسية قبل أن ينتقل لنادي الشباب ومن ثم الاتفاق والهلال وحاليًا نادي الجبيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى