أخر الأخبار

مجموعة أباريل ومؤسسة عيني لإعادة التدوير تتعاونان في مبادرة لإعادة التدوير لتحويل مخزون قديم بقيمة 1،111،950 ريالاً سعودياً إلى حلول مستدامة

فبراير 2023: أعلنت مجموعة أباريل، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأزياء ونمطالحياة، عن شراكة استراتيجية مع مؤسسة عيني لإعادة التدوير، وهي جمعية تهدف إلىتحسين نوعية الحياة للأفراد والمجتمع من خلال إعادة التدوير. وستضيف مؤسسة إعادةالتدوير قيمة كبيرة إلى الرؤيا الإستراتيجية لمجموعة أباريل لتعزيز التنمية المستدامة معالحفاظ على البيئة من خلال شراء مخزون قديم بسعر التكلفة، بقيمة 1،111،950 ريالسعودي.

ومن خلال إستراتيجية هادفة، ستوّفر مجموعة أباريل مخزوناً قديماً لمؤسسة عيني لإعادةالتدويرعلى أساس ربع سنوي ونصف سنوي وسنوي مع التركيز على خلق قيمة مشتركةتؤثر بشكل إيجابي على جميع أصحاب المصلحةالمنتجات والناس والكوكب. وتدعمإستراتيجية مجموعة أباريل طموحات الاستدامة المحلية والدولية، بما في ذلك أهدافالتنمية المستدامة للأمم المتحدة (SDGs). وهذا يعزز التزامهم بدعم مبادئ الميثاق العالميللأمم المتحدة حيث يمثلون أعضاء نشطون فيه. وتهدف الشركة إلى خفض البصمةالبيئية واستهلاك المياه والتقليل من معدل النفايات بالإضافة إلى استخدام عبوات أكثراستدامة. كما تلتزم المجموعة خلال عملياتها بالحصول على أحدث التقنيات وتطبيقهافي محاولة للحد من تأثيرها البيئي. ويهدف تعاونهم وشراكتهم مع المنظمات ذات الصلةإلى دعم مبادرات العمل المناخي وحماية التنوع البيولوجي على المستويين الإقليميوالدولي.

وقال نيراج تيكشانداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل: “لقد أصبح التزامنا برّدالجميل لمجتمعنا أقوى من أي وقتٍ مضى مع نجاح مجموعة من الحملات التي تشملجمع التبرعات والشراكات في مجالات الصحة والتعليم. حيث ساهمت هذه الحملات فيتحسين حياة أفراد مجتمعنا محلياً ودولياً. فنحن نبحث باستمرار عن طرق لتحسينعملياتنا لتحقيق هدفنا المتمثل في أن نكون شركة أكثر استدامة. يتوافق هذا النهج معرؤية الشركة ورسالتها ويوجه عملية صنع القرار لدينا ويشكل الأساس لأخلاقيات شركتنا. وبصفتنا شركة كبيرة في المنطقة، فإننا نستفيد من مواردنا وتأثيرنا لنكون قوة دافعةللتغيير الإيجابي في المجتمع السعودي.

وتدعم الاتفاقية دور مجموعة أباريل كمُحفز للنمو الاقتصادي والتنمية المستدامة فيالمملكة العربية السعودية من خلال شراكات استراتيجية في المنطقة. كما ستعمل الشراكةأيضاً على تعزيز القدرة التنافسية لمجموعة أباريل من خلال السماح للشركة بالتركيز علىعملياتها.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماطالحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإماراتالعربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبرأكثر من 2,025 متجراً وأكثر من 80 علامة تجارية وبتعيين 18,500 موظف من مختلفالثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربيةالمتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحتأبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا،تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخولالعديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت منالولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماءالرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث،سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجاريةرئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلكعلى سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهاتمؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلىالأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان. www.apparelgroupglobal.com

لمحة عن مؤسسة عيني لإعادة التدوير

إنطلاقا من رؤية المملكة 2030 واهدافها الطموحه للمحافظه علي البيئة تم إنشاء جمعيةعيني والتي سوف تساهم بإذن الله في المحافظة علي البيئة من خلال مشاريع تهدف الياعادة تدوير وفق طرق سليمه وآمنه. الأمر الذي من شأنة ان يسهم في تقليل معدل النفاياتوتوفر بيئه سليمه ونظيفه للاجيال القادمة. الهدف من تأسيس الجمعية تحسين نوعيةالحياة للفرد والمجتمع عن طريق إعادة تدوير جميع الموارد المتاحة العينية. وتعملالمؤسسة في خطين، الأول هو إعادة التدوير والتبرع للجمعيات الخيرية والثاني هوغعادة التدوير والبيع المباشر وغير المباشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى