أخر الأخبار

جمعية عناية الصحية توقع اتفاقيتي تعاون وشراكة مع جمعية البر الخيرية وجمعية لا بأس بـ غراس دوقة

وقعت جمعية عناية الصحية اتفاقيتي تعاون وشراكة إحداهما مع جمعية “البر” الخيرية بغراس دوقة في محافظة القنفذة لتوفير الأجهزة والمستلزمات الطبية المختلفة لـ 1000 من المواطنين المستفيدين من خدمات جمعية البر بمركز غراس دوقة والاتفاقية الثانية مع جمعية “لا باس” لتخفيف قوائم الانتظار في المستشفيات وعلاج 400 من المواطنين الذين يعانون من مشاكل في البصر وذلك بدعم من مؤسسة مزن الخيرية ومنصة إحسان الإلكترونية.

وقع عن جانب جمعية عناية الصحية مدير إدارة الشراكات الأستاذ/ أحمد بن محمد الملا وعن جمعية البر رئيس مجلس إدارتها الأستاذ / عقيل بن محمد الشيخي، وعن جمعية “لا باس” مديرها التنفيذي الأستاذ / حمزة بن محمد الزبيدي.
وتأتي هذه الشراكة في إطار رؤية المملكة ٢٠٣٠ في تحقيق التكامل بين منظمات القطاع غير الربحي لتعزيز التنمية المستدامة لمجتمع حيوي ينعم أفراده بنمط حياة مستدام، ونظام فعال للرعاية الصحية والاجتماعية.
وبمناسبة هذه الاتفاقية تقدمت “عناية” و”البر” و “لا بأس” بجزيل شكرهم وتقديرهم لمؤسسة مزن الخيرية ومنصة إحسان الإلكترونية على تفاعلهم ودعمهم السخي والمستمر لهم في المجالات الصحية والمجتمعية، انطلاقا من مسؤولياتها الاجتماعية تجاه الوطن والمواطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى