أخر الأخبار

نائب أمير منطقة حائل يشارك ببرنامج رمضان أمان

شارك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن آل سعود نائب أمير منطقة حائل في أحد مواقع حملة رمضان امان التابعة لمشروع رمضان امان بحائل اليوم الأربعاء الموافق

١٧ / ٩ / ١٤٤٠هـ في تقاطع الدائري مع اشارة طريق جبة ، وشارك المتطوعين بتوزيع وجبات الإفطار عند إشارات المرور وعلى قادة وركاب السيارات ، بمشاركة العديد من أبناء المنطقة من متطوعين ورجال أمن وإعلاميين .
وكان بإستقباله رئيس جمعية التطوع بحائل الأستاذ عيسى الحليان والأستاذ عدي الهمزاني مشرف مشروع رمضان امان بحائل .
وبعد الإنتهاء من توزيع الوجبات شارك الأمير فيصل المتطوعين وجبة الإفطار وبعد ذلك تم تكريم الجهات المشاركة والمشرفين على العمل التطوعي .
وذكر الهمزاني المشرف على المشروع بمنطقة حائل أن هذا المشروع هو الأكبر من نوعه ، حيث يتم تطبيقه في ٨ دول و ٣٧ مدينة من مدن المملكة العربية السعودية ، و الذي تعمل على تنفيذه مؤسسة وقف شباب خير أمة للأعمال التطوعية، بالشراكة الإستراتيجية مع الإدارة العامة للمرور ، وذلك خلال شهر رمضان المبارك .
ويتضمن المشروع عدة أهداف من أهمها التخفيف من السرعة الزائدة والحد من الحوادث وتوعية سائقي المركبات بالالتزام بقواعد السير والحفاظ على أرواح الصائمين عند قيادتهم لمركباتهم قبل موعد الإفطار وتشجيع الأفراد والمؤسسات على الخدمة المجتمعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى