أخر الأخبار

مدير التعليم يُصدر قراراً يقضي بتفويض حزمة من الصلاحيات للمساعدين ورؤساء الأقسام ومدراء مكاتب التعليم

في خطوة نحو تطوير آليات العمل وإعطاء مرونة في اتخاذ القرارات التي تخدم العملية التربوية والإدارية ، أصدر سعادة مدير التعليم د. صالح بن محمد الربيعه قراراً يقضي بتفويض حزمة من الصلاحيات. وذلك بناء على مقتضيات الأنظمة واللوائح والتعليمات ورغبة في تسهيل الإجراءات وسرعة إتخاذ القرارات وتحديد المسؤوليات ولمصلحة العمل .

وذلك لجميع المساعدين ومديري الإدارت ومدير مكتب مدير التعليم ورؤساء الأقسام المرتبطين بالمدير مباشرة حسب الهيكل التنظيمي بممارسة (7) صلاحيات , وتفويض المساعد للشؤون التعليمية (بنين وبنات) بـ (20) صلاحية بالإضافة لصلاحياتهم السابقة , كما فوض المساعد للشؤون المدرسية بـ (24) صلاحية بالإضافة لصلاحياته السابقة , وتفويض مدير الشؤون الادارية والمالية بـ (21) صلاحية بالإضافة لصلاحياته السابقة , وتفويض مدير شؤون المباني بـ (8) صلاحيات , وتفويض رئيس قسم التخطيط والتطوير بـ (4) صلاحيات بالإضافة لصلاحياته السابقة , وتفويض مديري مكاتب التعليم بـ (16) صلاحية بالإضافة لصلاحياتهم السابقة .

وأكد مدير التعليم في القرار أن تفويض هذه الصلاحيات لا يمنع ممارسته لأي منها، وشدد على أن تفويض هذه الصلاحيات للمفوضين لا يعفيهم من المؤاخذة النظامية في حالة عدم تقيدهم بالأنظمة والتعليمات وينتهي العمل بها مع نهاية السنة المالية الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى