الرياضة

الاتحاد يهزم الشباب وينفرد بصدارة الدوري

حقق فريق الاتحاد فوزًا غاليًا على نظيره الشباب، بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولةالـ 24 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم عبدالعزيز البيشي بالهدف الأول لفريق الاتحاد في الدقيقة 45+1، قبل أن يضيف رومارينيو الهدف الثاني في الدقيقة 50.

وبتلك النتيجة، رفع الاتحاد رصيده إلى 57 نقطة بالمركز الأول في جدول ترتيب الدوري، بينما تراجع الهلال للمركز الثالث برصيد 46 بالتساوي مع الهلال في عدد النقاط، لكنالأخير يتبقى له مباراتان مؤجلتان.

أحداث المباراة : حصل مدافع نادي الاتحاد، زياد الصحفي على البطاقة الصفراء الأولي في  المباراة عند الدقيقة 15“، ومن ثم حصل زميله فهد المولد على بطاقة أخرى عندالدقيقة 18.

وأضاع هارون كمارا فرصة تسجيل هدف التقدم لنادي الاتحاد، وأهدر فرصة مؤكدة أمام مرمى فواز القرني حارس الشباب.

وطالب لاعبو الشباب بالحصول على ركلة جزاء بعدما اصطدمت الكرة بيد مهند الشنقيطي داخل منطقة الجزاء ولكن حكم المباراة اعتبرها غير متعمدة.

وحصل مدافع نادي الاتحاد، عبدالله الحافظ على بطاقة صفراء عند الدقيقة 21“، فيما طالت كرة خطيرة على محترف الشباب، كارلوس جونيور.

ونال محترف نادي الشباب، باولينيو البطاقة الصفراء الأولى لفريقه، خلال الدقائق الأخيرة  من الشوط الأول.

ونجح لاعب نادي الاتحاد، عبدالعزيز البيشي في تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة الأولي  من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول بعد ضربة رأسية رائعة.

وسجل اللاعب رومارينيو الهدف الثاني لفريق الاتحاد في الدقيقة 50، مستغلا عرضية من الجانب الأيسر حولها برأسه في شباك الشباب.

وقرر المدير  الفني لفريق الشباب شاموسكا إجراء تبديلا في الدقيقة 53 بدخول لوسيانوفييتو بدلا من اللاعب تركي العمار، لتنشيط الشق الهجومي للفريق.

وكاد أن يسجل هتان باهبري هدف تقليص الفارق للشباب في الدقيقة 57، بعدما وصلت الكرة له داخل منطقة الجزاء، لكنه سدد الكرة بقدمه اليسرى بجوار القائم الأيسر.

وشهدت  الدقيقة 59 فرصة خطيرة لفريق الشباب، لكن عبدالله الحافظ تدخل وأبعد الكرة قبل أن يسددها لاعب الشباب في مرمى غروهي.

وأجرى مدرب الاتحاد كوزمين كونترا تبديلا في تشكيل فريقه في الدقيقة 63 بدخول عوض الناشري بدلا من فهد المولد.

وأهدر كمارا فرصة محققة لتسجيل الهدف الثالث لفريق الاتحاد في الدقيقة 72، بعد هجمة مرتدة قادها رومارينيو وراوغ دفاع الشباب ويمررها لكمارا داخل منطقة الجزاء، الذي فشل في  السيطرة على الكرة.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه لاعب الاتحاد أندريه فيليبي في الدقيقة 77.

ودخل البرازيلي ايغور كورنادو في تشكيل الاتحاد في الدقيقة 78 بدلا من زميله رومانيهو ، وعلى الجانب الآخر حل نواف العابد كبديل لحسين القحطاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى