أخر الأخبار

مدير تعليم الأحساء يطلق جائزة العمل التطوعي لمنسوبي التعليم

أطلق مدير الإدارة العامة للتعليم حمد بن محمد العيسى جائزة العمل التطوعي لمنسوبي التعليم بالمحافظة، داعياً أبنائه وبناته الطلاب والطالبات إلى الانخراط في العمل التطوعي في مختلف المواقع والمناسبات خدمة للمجتمع والوطن وتحقيقاً لمستهدفات رؤية وطننا الطموحة التي تستهدف الوصول إلى مليون متطوع في العام 2030.

وأكد الأستاذ حمد خلال تدشينه لملتقى تعليم الأحساء التطوعي تحت شعار ( بصمة تطوع ) الذي تنفذه إدارة الموارد البشرية تزامناً مع اليوم العالمي السعودي للتطوع، والذي أقيم صباح اليوم الأربعاء 4/6/1444 هـ في مدارس الأنجال الأهلية بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية عبدالعزيز العودة، ومدير إدارة الموارد البشرية بإدارة التعليم نايف المحيفيظ، أكد على اهتمام القيادة حفظها الله على ترسيخ مفهوم العمل التطوعي في نفوس أبنائنا وبناتنا تطبيقاً للشريعة الإسلامية الغراء التي تحثنا على تقديم الخير ومساعدة الآخرين، وأشاد العيسى بشراكة الجهات الحكومية والأهلية مع إدارة التعليم لتفعيل هذا اليوم لما يمثله من قيمة مجتمعية عالية تغرس في نفوس الطلاب والطالبات جملة من المفاهيم المجتمعية الراقية وانعكاس ذلك على الوطن والمواطن.

بعدها شاهد الجميع عرضاً لمنجزات إدارة الموارد البشرية في مجال العمل التطوعي، قدمت بعدها العديد من قصص النجاح لمعلمين ومعلمات وطلاب وطالبات، قدم بعدها خالد الشدي من مكتب تعليم شمال الأحساء ورقة ( استدامة العمل التطوعي).

بعدها ألقت لطيفة العفالق كلمة أشادت بالشراكة بين الإدارة العامة للتعليم وعدد من الجهات الحكومية لتنفيذ ملتقى التطوع لما له من أثر لخلق مجتمع متماسك يمتلك حساً إنسانياً ووطنياً عالياً. وفي ختام الحفل كرم مدير التعليم الجهات المشاركة في تنفيذ الملتقى.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat