الرياضة

كأس الملك.. النصر يتأهل إلى دور الثمانية بعد فوزه بثنائية على العدالة

تأهل فريق النصر إلى دور الثمانية ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على العدالة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الرمز مساء الأربعاء ضمن دور الستة عشر.

سجل أهداف النصر كل من أيمن يحيى وسامي النجعي في الدقيقتين 24 و84 من عمرالمباراة.

الشوط الأول : شهدت المباراة مشاركة المحترف بيتي مارتينيز بشكل أساسي لأول مرة مع النصر منذ مرور  قرابة 177 يوما، وقد كان قريبا من تسجيل هدف لكن كرته اصطدمت بالعارضة في الدقيقة 3 من عمر المباراة.

وحاول تاليسكا تسجيل الهدف الأول بعدما استغل ركلة ركنية ليوجه رأسية قوية لكنها اصطدمت  بالعارضة في الدقيقة 13.

وفي الدقيقة 24، أهدر أيمن يحيى فرصة خطيرة بعدما انفرد بحارس العدالة بعد تمريرة سحرية من بيتي مارتينيز لكنه سدد الكرة ضعيفة وأبعدها الحارس.

وفي الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، نجح أيمن يحيى في تعويض الانفراد الذي أضاعه بوضع النصر في المقدمة بتسجيل الهدف الأول مستغلا خطأ مدافع العدالة.

وفي الدقيقة 44، تم إلغاء هدف للاعب سلطان الغنام بداعي وجود تسلل.

الشوط الثاني: وفي شوط المباراة الثاني، تدخل المدرب جارسيا وأجرى أول تغييراته بإخراج مارتينيز وأشرك  بدلاً منه الكاميروني فينست أبوبكر الذي عاد مؤخرًا بعد مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022.

وبعد نزوله، كاد أبوبكر أن يسجل هدف المباراة الثاني سريعا لكنه أهدر  انفرادًا بالمرمى وذلك في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 76، ألغي الحكم هدف سجله أبوبكر بداعي التسلل بعدما استغل خطأ الحارس ليضع الكرة برأسه.

وفي الدقيقة 84، نجح سامي النجعي في تسجيل الهدف الثاني لصالح النصر بعدمااستغل تمريرة رائعة من أبوبكر.

ومن المقرر أن يواجه النصر فريق أبها في دور الثمانية وذلك بعدما فاز الأخير على نظيره التعاون  بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى